8 ديسمبر, 2016 11:58 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد واعمال / اسعار الذهب اليوم السبت 24/9/2016 بجميع عياراته في مصر اليوم وتأثيره على الإقتصاد المصري والعالمي
اسعار الذهب اليوم
تتوقف حركة البيع والشراء للذهب للمبالغة في سعره بسبب رفع الدولار

اسعار الذهب اليوم السبت 24/9/2016 بجميع عياراته في مصر اليوم وتأثيره على الإقتصاد المصري والعالمي

اسعار الذهب بجميع عياراته في مصر وتأثيره على الإقتصاد المصري والعالمي؛ الذهب الأصفر غالي الثمن والقيمة فهو أغلى المعادن على الإطلاق نظرًا لنقاءه ولمعانه وجماله الفاتن لعيون الناس جميعا وخاصة النساء في كل زمان ومكان فلا غنى عنه ولا بديل له من المعادن الأخرى مهما غلي ثمنه وعلت قيمته. فليس هناك وجه للمقارنة بينه وبين أية معدن آخر مهما برق أو لمع المعدن الآخر فلا يصل إلى قيمة وجمال الذهب المعدن النفيس الذي لا يصدأ.

ومن المعروف أن الذهب يؤثر على إقتصاد الدول وبورصة العالم ما بين تراجع وتقدم لبعض الأسهم المعتمدة على الذهب لذا كثير من الماليين والإقتصاديين في العالم عامة وفي مصر خاصة يسعون لمعرفة يومية لأسعار الذهب بكل عياراته؛ وأيضا بقية الناس العامة تتوق لمعرفة الزيادة في أسعار الذهب لأن لديها مثلاً عرسًا تريد أن تقيمه أو مولودًا تريد إهداءه أو أية هدايا للمقتدرين ماليًا يحتاجونها لمناسباتهم الخاصة, كل أولئك يتابعون أسعار الذهب يومًا بيوم.

ازداد سعر الذهب اليوم عن يوم الأربعاء الماضي بقيمة خمسة جنيهات فأصبح سعر جرام الذهب عيار 21 يساوي 467 وهذا رقم لم تشهده البلاد من قبل فهو سعر عالي جدًا لا يستطيع الشباب معه شراء ما يُسمى بالشبكة ولذا تمت انشاء حملة خاصة بالشباب تُسمى حملة مقاطعة الشبكة. توفيرا لثمنها العالي على معظم الشباب, ولكن هناك اتجاه آخر من رجال الأعمال تتجه نحو تخزين الذهب لمجموعة اعتبارات اقتصادية تمر بها البلاد فتخزين الذهب هو التأمين الوحيد لحال البلاد وانحدار ثمن الجنيه المصري مما يؤدي الى كثير من الخسائر لرجال الاعمال ان لم يؤمنوا انفسهم بشراء الذهب وتخزينه أو شراء الدولارات لأنها الأمان الوحيد لديهم في تلك الاحوال المتقلبة.

عيار 24

عيار 22

عيار 21

عيار 18

عيار 14

عيار 12

538

493

471

404

314

269

الاونصة

الجنيه الذهب

الكيلو

16741

3768

538286

قد تختلف الاسعار من محل صاغة لآخر

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *