7 ديسمبر, 2016 10:37 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجة مباراة ليفربول و هال سيتى السبت 24/9/2016 ضمن الدورى الانجليزى : انتصار مبهر للريدز
ليفربول & هال سيتى
ليفربول & هال سيتى

نتيجة مباراة ليفربول و هال سيتى السبت 24/9/2016 ضمن الدورى الانجليزى : انتصار مبهر للريدز

فى واحدة من اروع مباريات ليفربول هذا الموسم فاز نادى ليفربول على ضيفه نادى هال سيتى بخمسة اهداف مقابل هدف وحيد فى المباراة التى اقيمت بين الفريقين ضمن فاعليات الجولة السادسة من منافسات الدورى الانجليزى الممتاز ليحقق ليفربول انتصار عريضا و ثلاث نقاط فى منتهى الاهمية حسنت من وضعه كثيرا فى جدول ترتيب الدورى الانجليزى و اعادته الى المنافسة مرة اخرى على الصدارة .

و من الناحية الفنية فاننا نستطيع القول بان ليفربول عاد واحدا من اقوى المرشحين للفوز ببطولة الدورى الانجليزى و لكن يجب عليه ان يتفادى اخطاء الماضى من التهاون و افتقاد الحلول فى بعض المواجهات خصوصا الفرق الصغيرة كما ان يورجن كلوب مطالب بتطوير بعض اللاعبين من اجل سد الثغرات الموجودة فى بعض المراكز الا انه و بشكل عام فان ليفربول حتى الان تطور كثيرا و يقدم مستويات رائعة . اما فريق هال سيتى فان عليه ان يعود الى الطريق الصحيح مثلما بدأ فى اول الموسم و على مدربه ان يبسط سيطرته على لاعبيه الذى يعانون من تهور كبير ان اراد الاستمرار فى الدورى الانجليزى و المنافسة على احد المراكز المتقدمة .

اما عن احداث المباراة فقد بدأ هال سيتى مهاجما فى محاولة منه لخطف هدف مبكر الا ان ادم لالانا لم يصبر سوى لسبعة عشر دقيقة فقط حتى احرز الهدف الاول لصالح ليفربول و فى الدقيقة 27 تحصل ليفربول على ركلة جزاء بعدما منع احمد المحمدى الكرة من الدخول الى الشباك بيده ليتم طرد المحمدى و يحرز ميلنر الهدف الثانى لليفربول . ومع حلول الدقيقة 36 احرز مانى الهدف الثالث لصالح ليفربول و مع حلول الدقيقة 51 احرز هال سيتى هدفه الوحيد عن طريق ميلر و لكن بعدها بدقيقة واحدة احرز كوتينيو الهدف الرابع و مع الدقيقة 71 احرز ميلنر الهدف الخامس لليفربول من ركلة جزاء .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *