10 ديسمبر, 2016 12:51 م
الرئيسية / أخبار الرياضة / أخبار عن المصارع العالمي الأمريكي والممثل والعازف المشهور جون سينا وإشاعة وفاته
جون سينا
اشاعات عن موت البطل الامريكي جون سينا اثر رميه بالرصاص

أخبار عن المصارع العالمي الأمريكي والممثل والعازف المشهور جون سينا وإشاعة وفاته

أخبار عن المصارع العالمي الأمريكي والممثل والعازف المشهور جون سينا وإشاعة وفاته؛ جون سينا هو مصارع عالمي أمريكي وهو أيضًا ممثل أمريكي واشتغل بالعزف للموسيقى مما يجعله من ذوي الشهرة في أمريكا والعالم كله, وهو من حطم رقم قياسي خاص به, ولقد أذيعت عنه أخبار في الفترة الأخيرة ملأت مواقع الإنتر نت جميعها عن أنه قد تلقى فوق السبع رصاصات مما أدى إلى وفاته على الفور قبل وصوله المستشفى. ولكن هذه الأخبار لا صحة لها حيث لم تصدر أية منظمة مصارعة عن خبر وفاته دليل او صحة اذن هو خبر كاذب.

من المحتمل أن يكون الخبر بقصد الضجة الإعلامية لمزيد من الشهرة لجون سينا ولإثارة قلق معجبيه عليه, لأنهم قيل عنه في الخبر أنه كان بينه وبين عصابات مافيا معينة مشاكل وعداوات مما أدى بهم الى رميه بالرصاص الكثير حتى يتأكدوا من موته وعدم امكانية أن يعيش ليتخلصوا منه. والجميع يرى أن هذا محض افتراء وكذب واشاعات تضليلية عنه يا إما تكون ضجة اعلامية لمزيد من الشهرة يا إما هواة نشر الاشاعات قد رتبوا لهذه الاشاعة لاثارة القلق لمعجبيه.

ومما هو جدير بالذكر أن جون سينا المصارع العالمي كان يعاني في الفترة الأخيرة من الإرهاق البدني, وبسببه دخل إلى المستشفى ليتعافى منه ومن هنا انطلقت هذه الاشاعة عن وفاته وتألفت القصص حول ضربه بالرصاص كعادة مبدعين الاشاعات. وهذه الارهاقات البدنية جاءت اثر تدريبات عنيفة ومستمرة كان قد قام بها. داخل شركة المصارعة العالمية WWE التي لم يصدر عنها أية شيء عن خبر وفاته لا بالتأكيد عليه ولا بتكذيبه فقد تجاهلت الخبر تماما مما يؤكد ان الخبر خرج كدعاية اعلامية له من داخل تلك الشركة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *