9 ديسمبر, 2016 12:03 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / مطار القاهرة والخطة التأمينية المحكمة تحسبًا لقدوم بعثة فريق الزمالك من المغرب
مطار القاهرة
قوات امن المطار يؤمن بعثة فريق الزمالك

مطار القاهرة والخطة التأمينية المحكمة تحسبًا لقدوم بعثة فريق الزمالك من المغرب

مطار القاهرة والخطة التأمينية المحكمة تحسبًا لقدوم بعثة فريق الزمالك من المغرب؛ بعد ما صعد فريق الزمالك لنهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا قامت قوات أمن مطار القاهرة الدولي بعمل تأمينات عالية المستوى لاستقبال بعثة فريق الزمالك القادمة من المغرب بعد صعودها الى نهائي دوري أبطال افريقيا.

نشرت قوات امن مطار القاهرة الدولي القوات الخاصة بها في جميع الاماكن بالمطار من صالة وصول للاعبين وبوابات ومخارج الصالة والمطار كله وانتشرت قوات الامن للتأمين على كافة الاماكن في المطار الدولي المصري لتأمين البعثة والفريق, كما كان هناك عدد كبير جدا من عاشقي فريق الزمالك وصلوا إلى مطار القاهرة الدولي لاستقبال فريقهم المميز والمحبوب بعد صعوده الى نهائي دوري أبطال أفريقيا وتجهيزا للاحتفال به لانهم من عشاق الكورة الزمالكوية.

وخوفا على الفريق من هذه الاعداد الكبيرة من محبي فريق الزمالك وعشاق الكرة حاول قوات امن المطار الدولي التحدث مع الجمهور لتحديد الدواعي الامنية وتأمين الباصات الخاصة بالبعثة لفريق الزمالك. وذلك طلبت منهم قوات تأمين المطارات التباعد عن مدخل الصالات لتوسيع المكان للركاب العائدين من الخارج وتأمين فريقهم المميز الذين يحبونه كثيرا ولقد استمع جمهور الزمالك لنداء ضباط امن المطار وقاموا بافساح الطرق والمداخل والمخارج تأمينا لفريقهم وبقية الركاب العائدون من الخارج.

ويستعد فريق الزمالك بعد عودته من المغرب والتأهل لنهائي دوري أبطال افريقيا لعقد لقاء بينه وبين الاسماعليل فريق الدراويش ذات الفنلة الصفراء في مقابل فريق الفنلة البيضاء محبوب الملايين في مصر. لذا قامت جهات امنية خاصة بالمطار بتأمين وصوله تحسبا لاية عمليات ارهابية او مشاكل امنية وسيكون لقاء الزمالك والاسماعيلي على بطولة كأس مصر لدور الاربعة. وزرعت قوات الامن في كل ناحية من نواحي المطار تأمينًا للاعبين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *