9 ديسمبر, 2016 12:04 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراه دينامو زغرب واليوفينتوس اليوم الثلاثاء 27/9/2016 فى دور المجموعات
مباراه دينامو زغرب واليوفينتوس
دور المجموعات

موعد مباراه دينامو زغرب واليوفينتوس اليوم الثلاثاء 27/9/2016 فى دور المجموعات

بعد انتهاء مراحل التصفيات الثلاثه ببطوله دورى ابطال اوربا يبدا اليوم دور المجموعات، حيث يلتقى كلا من دينانو زغرب واليوفينتوس فى مباراه واحده تجمع بينهما اليوم الثلاثاء، حيث يستضيف دينامو زغرب الكرواتى نظيره الايطالى على ملعبه المتواجد فى كرواتيا، ويستضيف استاد مكسيمير زاغرب، ويريد كلا الفريقين تحقيق الفوز بهذه المباراه من اجل الحصول على ثلاثه نقاط تمكنهم من الوصول الى دور ال16 ودورر ال8، وكان كلا منهما قد ادى مباريات ماضيه طيبه ويريدوا ان يسيروا على نفس الوتيره.

فاما عن دينامو زغرب فيريد تحقيق الفوز بهذه المباراه وذلك بعدما تمكن من الوصول لهذا الدور، حيث تمكن من الفوز بثلاثه مباريات له وتعادل فى واحده وخسر الاخرى، وكان قد بدا المنافسه قويه عندما تمكن من تحقيق الفوز الاول له على دينامو تفليس فى مباراه الذهاب والاياب والتى انتهت الاولى منها بنتيجه هدفيين نظفيين رد، وانتهت الثانيه بنتيجه هدف نظيف دون رد.

واما عن المباريتين التى تلاقى فيهما مع سالزبورغ قتمكن من التعادل فى اول مباراه جمعت بينهما وانتهت بنتيجه هدف لكلا منهما، ولكن استطاع التعويض فى المباراه الثانيه له وتمكن من تحقيق الفوز والتى انتهت بنتيجه هدف نظيف دون رد لصالح زغرب، وكان قد خسر فى اخر مباراه له امام اولمبيك ليون، والتى انتهت بنتيجه ثلاثه اهداف نظيفه دون رد.

اما عن اليوفينتوس الذى تمكن من الفوز بالمباراه الاولى له على مانشسيتر سيتى والتى انتهت بنتيجه هدف نظيف دون رد، بينما خسر فى المباراه الثانيه له امام اشبليه والتى تمكنت من احراز هدف وحيد طوال هذه المباراه، ولكن تمكن اليوفينتوس من تعويض هذه الهزيمه فى المباراه الثانيه له التى جمعته مع اشبليه وتعادل معها بدون اهداف.

وفى خلال المباريتين التى تقابلا فيها مع بايرن ميونخ فاستطاع التعادل فى المباراه الاولى له بنتيجه هدفين لكلا منهما، بينما فاز اليوفى فى المباراه الثانيه له بنتيجه اربعه اهداف لصالح اليوفى مقابل هدفين فقط لصالح البايرن.

“ومن المقرر ان تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه التاسعه الا ربع مساءا بتوقيت القاهره، العاشره الا ربع مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، الحاديه عشر الا ربع مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده”.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *