10 ديسمبر, 2016 12:52 م
الرئيسية / الأخبار العربية / تصريحات رئيس أرامكو للنفط ولوحة الملك سلمان يتصدرا أخبار السعودية اليوم
أخبار السعودية
خادم الحرمين الشريفين

تصريحات رئيس أرامكو للنفط ولوحة الملك سلمان يتصدرا أخبار السعودية اليوم

تتصدر مجموعة من أخبار السعودية كافة المجلات والصحف، فحسبما نشر من أخبار أن تنفيذى أرامكو يصرح بأن السوق الخاص بالنفط يمر بحالة من التحسن ولكن السوق لا يزال فى حالة ضعيفة.

كما أعلن أن العاهل السعودى الملك سلمان يأمر بتخفيض رواتب كل من العاملين فى القطاع القضائى وأعضاء شورى السعودية.

أخبار السعودية: أرامكو تعلن تحسن سوق النفط وتسجيل لوحة الملك سلمان فى موسوعة جينس:-

وفق نشر أخبار السعودية فقد دعت منظمت الأوبك الدولية المختصة بانتاج الفحم أعضائها الى عقد اجتماعا ولكن بصورة غير رسمية ليبحثوا الإمكانية لكيفية تجميد إنتاج البترول ليتم دعم الأسعار، ووفق نتائج الإجتماع صرح رئيس مجموعة أرامكو التنفيذى السعودية للنفط ، وعلى أثر ذلك فقد أوضح أمين الناصر فى المؤتمر الخاص بالطاقة والمقام فى دبى بشأن بحث الوضع الذى يمر به سوق النفط.

فقد صرح الناصر بأن السوق يعيش فى حالة ضعف الى الوقت الحالى ولكنه يتعافى من بعد أن كان مسجلا لأدنى المستويات، وأضاف أن قدرة النفط الإنتاجية والإستثمارات فيه بالاضافة الى الغاز فى كافة أرجاء العالم قد تم الغائها مما أدى لإبطاء النفط الأمريكى الصخرى والعرض فيه.

وعلى صعيد آخر فقد قامت المديرية التعليمية بالاشتراك مع الجمعية المختصة بالفنون والثقافة داخل جدة بتدشين لوحة من أكبر اللوحات الفنية والتى بلغ حجمها 216 من الأمتار المربعة للملك السعودى سلمان بن عبد العزيز، وذلك بمناسبة احتفال المملكة باليوم الوطنى السعودى 86 والتى قام بالإبداع فيها الفنان محمد العسيرى من أبرع الفنانين التشكيليين الذى قام برسمها باليد باستخدام مجموعة من ألوان الاكلريك والتى رسمها على خامة تسمى الكانفس.

ولهذا قامت المملكة بالأمس الثلاثاء الموافق 27 من شهر سبتمبر عام 2016 بتدشين اللوحة بحضور عدد من المسئولين فى موسوعة الأرقام القياسية” جينس” وذلك استعدادا منها بتسجيل لوحة الملك فى موسوعة الأرقام القياسية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *