5 ديسمبر, 2016 6:28 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / جوجل يحتفل بعيد ميلاده الثامن عشر بشعار جديد على محرك البحث
عيد ميلاد جوجل
يحتفل جوجل محرك البحث الكبير بعيد ميلاده ال18

جوجل يحتفل بعيد ميلاده الثامن عشر بشعار جديد على محرك البحث

يحتفل محرك البحث الشهير لشركة جوجل بعيد ميلاده الثامن عشر بشعار جديد؛ اشهر محرك بحث واميز موقع للبحث هو موقع او شركة جوجل ويعد عيد ميلادها الثامن عشر في يوم السابع والعشرين من سبتمبر الحالي ويحدث شعاره الجديد ليحتفل جوجل بعيد ميلاده ال 18 , وكان يوم الثلاثاء الموافق السابع والعشرين من سبتمبر هو ذكرى تأسس شركة جوجل اكبر محرك بحث داخل الشبكة العنكبوتية الواسعة الانتر نت.

ولقد وصفت شركة جوجل ذاتها بأنها تهتم بتوصيل المعلومات بطريقة منتظمة وسريعة عبر العالم كله في وقت لا يذكر. ومما هو جدير بالذكر انها بدأت كمشروع صغير للبحث من خلال سنة 1996 القرن الماضي. وقد قاما مؤسسي الشركة اثناء رسالة الدكتوراة لهم في كاليفورنيا بتحليل المعلومات والعلاقة بينها حتى يستطيعوا توصيل المعلومات بأسرع وقت ممكن من مكان لمكان بحسب البحث المطلوب من المستخدم الى ان اصبح الان جوجل من موقع بحث صغير الى اكبر محرك بحث في العالم.

مما جعلنا نعرف ان هذا اليوم هو عيد ميلاد محرك البحث الشهير والكبير انه تم جعل شعاره بلونات كثيرة كمنظر لعيد الميلاد مما عرف مستخدمي الانتر نت انه يوم عيد ميلاد جوجل ولكن كان هناك شك في انه عيد ميلاده لانه يتم عمل حوالي ستة اعياد ميلاد له في السنة. والسبب ان لجوجل فروع كثيرة متفرقة في الولايات المتحدة الامريكية وهي تحتفل بعيد ميلاد كل فرع من فروعها على حدة وفي تاريخ مختلف عن الاخر مما ادى الى تشكك مستخدمي الانتر نت في انه عيد ميلاد جوجل الشركة الام وليست الفروع المتوزعة داخل الولايات المتحدة الامريكية. وتعد جوجل اكبر شركة تقدم خدمات في الشبكة العنكبوتية الواسعة الانتر نت واكبر عدد سيرفرات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *