9 ديسمبر, 2016 12:02 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / اخبار نادى مانشسيتر يونايتد اليوم الاريعاء 28/9/2016 بوجبا افضل لاعب
اخبار نادى مانشسيتر يونايتد اليوم
لاعب اليوفينتوس السابق

اخبار نادى مانشسيتر يونايتد اليوم الاريعاء 28/9/2016 بوجبا افضل لاعب

يقوم فريق مانشسيتر يونايتد اليوم الاربعاء باخر استعدادته لمواجهه جديده مع فريق زوريا لوغانسك، حيث تقام هذه المباراه مساء غدا الخميس الموافق التاسع والعشرون من شهر سبتمبر الجارى وذلك ضمن مباريات بطوله دورى ابطال اوربا، ويقوم جوزيه مورينيو اليوم باعداد اللاعبيين جيدا قبل هذا اللقاء الهام.

واكد مورينيو انه سوف يبذل قصارى جهده للفوز بمباراه الغد، وذلك حتى يتمكن من تعويض الهزيمه التى تلقاها فى المباراه الماضيه امام الفريق الهولندى، والتى انتهت بنتيجه هدف نظيف دون رد، واشار مورينيو انه يرغب بالفوز بهذه المباراه.

ويريد تهيايه  اللاعبيين من اجل خوض هذه المباراه بروح رياضيه عاليه مثلما فعلوا فى مباراه الدورى الانجليزى السابقه امام ليستر سيتى وتمكنوا من اقتناص ثلاثه نقاط كامله، ويريد من اللاعليين ان يسيروا على نفس الوتيره طوال مشوارهم فى بطولتى الدورى الانجليزى ودورى ابطال اوربا، والعمل على الاستمرار فى المراكز الاولى بهما.

بول بوجبا افضل لاعب فى الاسبوع الماضى:

اكدت احدى المصادر الصحفيه الفرنسيه ان اللاعب بول بوجبا المنتقل حديثا الى اليونايتد فى خلال موسم الانتقالات الصيفيه الماضى حصل على افضل لاعب خلال الموسم الماضى نظرا لما قدمه خلال المباريات التى شارك فيها مع اليونايتد هذا الموسم، واشارت هذه المصادر ان بوجبا تمكن من تحقيق الفوز والحصول على افضل لاعب خلال الاسبوع الماضى، وتمكن من التفوق على بعض زملاؤه الذين فشلوا فى تحقيق ذلك.

رونى يعود للتشكيله الاساسيه فى مباراه غدا:

اكدت احدى المصادر الصحفيه ان اللاعب واين رونى سوف يكون فى التشكيله الاساسيه للفريق فى مباراه الغد فى بطوله دورى ابطال اوربا، وذلك بعدما ظل على دكه البدلاء خلال المباراه السابقه، بسبب الانتقادات التى وجهت اليه، وبالرغم من رونى لم يشارك فى مباراه ليستر سيتى الا ان اليونايتد تمكن من الفوز برباعيه خلال هذه المباراه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *