5 ديسمبر, 2016 6:28 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / مواعيد مباريات الدورى المصرى اليوم الاربعاء 28/9/2016 والقنوات الناقله
مباريات الدورى المصرى اليوم
الدورى المصرى

مواعيد مباريات الدورى المصرى اليوم الاربعاء 28/9/2016 والقنوات الناقله

تبدا اليوم اولى مباريات الجوله الثالثه من ببطوله الدورى المصرى الممتاز، حيث يشهد اليوم عده مباريات قويه، وكلا منهما يسعى الى تحقيق الفوز من اجل ضمان استمرارهم فى المراكز الاولى، ويشهد اليوم ثلاثه مباريات فقط، وهى سموحه فى مواجهه طنطا، والشرقيه فى مواجهه المصرى البورسعيدى، والاهلى فى مواجهه وادى دجله.

مباراه سموحه وطنطا:

تبدا مباريات الجوله الثالثه بانطلاق اولى مبارياتهه التى تجمع بين متصدر بطوله الدورى المصرى الممتاز حتى الان سموحه الذى يستضيف طنطا على استاد الجيش ببرج العرب، حيث يسعى سموحه الى الحفاظ على المركز الاول واقتناص ثلاثه نقاط جديده فى هذه البطوله، وذلك بعدما تمكن من الفوز باول مباراه له على الشرقيه، والتى انتهت بنتيجه هدفين لسموحه مقابل هدف وحيد للشرقيه.

وايضا تمكن من الفوز بمباراه الجوله الثانيه له على مصر المقاصه، والتى انتهت بنتيجه هدفيين نظفيين دون رد، ويسعى الى رفع رصيده من سته نقاط الى تسعه نقاط كامله، ويفرق عن النادى الاهلى الذى يحتل المركز الثانى حاليا بفارق الاهداف.

اما عن طنطا الذى هسر فى اول مباراه له فى البطوله امام مصر المقاصه بنتيجه ثلاثه اهداف نظيقه دون رد، بينما استطاع تعويض تلك الهزيمه عندما فاز بمباراه الجوله الثانيه له على اسوان بنتيجه هدف نظيف دون رد، وتمكن طنطا من الحصول على ثلاثه نقاط فقط من المبارتين، ويحتل حاليا المركز الثامن من بين الفرق المنافسه على البطوله.

” ومن المقرر ان تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه الثالثه عصرا بتوقيت القاهره، الرابعه عصرا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، الخامسه بتوقيت دوله الامارات المتحده “.

مباراه الشرقيه والمصرى البورسعيدى:

يستعد الشرقيه بقياده طارق يحيي لاستضافه نظيره نادى المصرى البورسعيدى على ملعبه ستاد برج العرب بالاسكندريه، ويسعى الشرقيه الى تحقيق الفوز الثانى له على التوالى فى خلال هذه المباراه، حيث خسر اول مبارياته امام سموحه بنتيجه هدفين لسموحه مقابل هدف وحيد للشرقيه.

بينما استطاع تحويل هذه الهزيمه الى تعادل عندما تمكن من التعادل الايحابى امام انبى فى مباراه الجوبه الثانيه بنتيجه هدفيين لكلا منهما، ويمتلك الشرقيه نقطه واحده منذ بدايه البطوله، ويريد الفوز بهذه المباراه من اجل رفع رصيده الى اربعه نقاك كامله، وهو حاليا يحتل المركز ال13 من بين الفرق المنافسه.

بينما يسعى المصرى البورسعيدى بقياده حسام حسن اامدير الفنى له بتحقيق الفوز الثانى له على التوالى من خلال هذه البطوله، حيث خسر اولى مبارياته فى البطوله بنتيجه هدفين مقابل هدف لصالح طلائع الجيش.

ولكنه تمكن من تحقيق الفوز الاول له فى البطوله فى مباراه الجوله الثانيه على النصر للتعدين بنتيجه هدفين نظفيين دون رد، ويمتلك المصرى حاليا رصيد ثلاثه نقاط، ويريد رفع الى سته نقاط، وعو يحتل المركز ال10 من بين الفرق المنافسه على البطوله.

” وسوف تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه السادسه مساءا بتوقيت القاهره، السابعه مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، الثامنه مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده “.

مباراه الاهلى ووادى دجله:

تعتبر المباراه التى تجمع اليوم بين كلا من الاهلى ووادى دجله من اهم المباريات التى تشهدها مباريات الجوله الثالثه، حيث يسعى كلا منهما الى تحقيق الفوز من اجل اقتناص ثلاثه نقاط كامله، وخاصه النادى الاهلى الذى يريد ان يسير على وتيره الانتصارات بعدما تمكن من تحقيق الفوز باول مبارياتين على كلا من الاسماعيلى بنتيجه هدف هدف نظيف دون رد لصالح الاهلى من ركله جزاء احتسبها الحكم.

وايضا تمكن من الفوز بمباراه الجوله الثانيه له على المقاولون العرب والتى انتهت بنتيجه هدفيين نظفيين دون رد، ويسعى الى تحقيق الفوز بهذه المباراه من اجل رفع رصيده من سته نقاط كامله الى تسعه نقاط، وخاصه انه يحتل المركز الثانى بفارق الاهداف عن سموحه، وتعتبر مباراه اليوم هو الامل ليتربع الاهلى على اول مركز فى الدورى.

اما عن وادى دجله فخسر اول مباراه له امام بتروجيت بنتيجه هدف نظيف دون رد، ولكنه تمكن من تحقيق الفوز الاول له فى البطوله فى مباراه الجوله الثانيه على الاتحاد بنتيجه هدف نظيف دون رد، ويمتلك حاليا ثلاثه نقاط فقط فى البطوله، ويحتل المركز السابع.

” ومن المقرر ان تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه التاسعه مساءا بتوقيت القاهره، العاشره مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، الحاديه عشر مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده “.

واما عن القنوات الناقله لجميع مباريات الدورى المصرى هى كالاتى:

النيل للرياضه.

اون تى فى.

دى ام سي.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *