5 ديسمبر, 2016 6:25 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجه مباراه اولمبيك اسفى والفتح الرباطى اليوم الاربعاء 28/9/2016 فى كاس العرش
الجيش الملكى والمغرب الفاسي
الدور الربع نهائى

نتيجه مباراه اولمبيك اسفى والفتح الرباطى اليوم الاربعاء 28/9/2016 فى كاس العرش

تمكن نادى اولمبيك اسفى من الفوز بهذه المباراه الهامه بالنسبه له، حيث كان يسعى الى تحقيق هذا الفوز والحصول على ثلاثه نقاط كامله من هذه البطوله، وتمكن بالفعل من الحصول على ثلاثه نقاط، حيث انتهت هذه المباراه بنتيجه ثلاثه اهداف نظيفه دون رد لصالح اولمبيك.

وتمكن اولمبيك من بذل مجهودا رائعا خلال المباراه التى جمعت بينه وبين الفتح الرباطى فى ربع نهائى بطوله كاس العرش المغربى، واصبح اولمبيك اسفى شبه مؤهلا للدور النصف النهائى، ولم يتواجد الفتح الرباطى طوال هذه المباراه، ولم يتمكن من تسجيل هدف وحيد طوال هذا اللقاء.

وظهر تدنى مستواه خلال هذه المباراه، واصبح مهددا بمغادره هذه البطوله بالرغم من انه لم يتبقى سوي مباراه واحده تفصله عن الدور الصنف نهائى، ويريد الفتح الرباطى تسجيل اربعه اهداف كامله دون رد فى مباراه العوده حتى يضمن التاهل للدور النصف نهائى.

ملخص الشوط الاول:

تمكن نادى اولمبيك اسفى من السيطره على احواء الشوط الاول، وبالرغم من انه كان شوطا بطئيا من قبل الفريقين،الا ان اولمبيك تمكن من تسجيل اول اهداف اللقاء خلال هذه المباراه فى الدقيقه ال23 من قبل اللاعب عماد الرقيوى.

ولم يشهد هذا الشوط الا هجمات قليله ولا تصل الى مستوى الخطوره، ولم يظهر الفتح الرباطى طوال هذا الشوط، الا انه نجح فى التصدى لبعض الهجمات خلال هذا الشوط، وايضا لم يشهد هذا الشوط اى انذارات للاعبى الفريقين.

ملخص الشوط الثانى:

تمكن اولمبيك من تحقيق اكبر سيطره طوال الشوط الثانى، ولم يهاجم الفتح الرباطى، واكتفى بالحفاظ على خطه الدفاعى الذى تسبب فى تسجيل هدفين اخريين طوال هذا الشوط، حيث تمكن اللاعب عبدالله مادى من تسجيل ثانى اهداف اللقاء لاولمبيك فى الدقيقه ال55 من عمر اللقاء.

وايضا تمكن عبدالله مادى من تسجيل الهدف الثالث والاخير فى الدقيقه ال83 من عمر هذا اللقاء، ولم يكن اى هجمات تحسب للفتح الرباطى، وكان اجمالى هذه المباراه بطئ وممل، ولم يشهد هذا الشوط ايضا اى انذارات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *