10 ديسمبر, 2016 12:51 م
الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجة مباراة الاهلى و وادى دجلة الاربعاء 28/9/2016 ضمن الدورى المصرى : الاهلى يحقق العلامة الكاملة
مباراه الاهلى ووداى دجله
الجوله الثالثه

نتيجة مباراة الاهلى و وادى دجلة الاربعاء 28/9/2016 ضمن الدورى المصرى : الاهلى يحقق العلامة الكاملة

فى مباراة شهدت الكثير من الاحداث و خرج الاهلى فيها منتصرا من جميع الجهات استطاع النادى الاهلى تحقيق فوزا مهما على ضيفه وادى دجلة بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى اقيمت بين الفريقين ضمن فاعليات الجولة الثالثة من منافسات الدورى المصرى الممتاز على ملعب بتروسبورت . ليحقق الاهلى العلامة الكاملة و يتصدر هو و سموحة جدول ترتيب الدورى المصرى برصيد تسع نقاط قبل التوقف الدولى الذى سيستمر قرابة الاسبوعين بسبب ارتباطات المنتخب المصرى .

المباراة فنيا شهدت ندية كبيرة بين الفريقين و استطاع كلا الفريقان ان يقدم اداءا جيدا و فيه تطور كبير عن الجولات السابقة خصوصا النادى الاهلى الذى شهدت مباراة اليوم فك عقدة الفوز على حارسه السابق عصام الحضرى حيث لم يستطع الاهلى الفوز على عصام الحضرى منذ خروج اللاعب من النادى عام 2008 كما استطاع الاهلى كسر عقدة فريق وادى دجلة الذى كان احد اصعب الفرق على النادى الاهلى .

اما عن احداث المباراة فمع الدقيقة الاولى اصيب لاعب وادى دجلة افوم حيث لم يستطع اكمال المباراة و خرج مصابا من الملعب و ما هى الا ثلث ساعة او اقل حتى احرز النادى الاهلى الهدف الاول عن طريق اللاعب الشاب كريم نيدفيد بتسديدة صاروخية لا تصد و لا ترد سكنت شباك عصام الحضرى . بعدها حاول دجلة العودة الى المباراة و كذلك حاول الاهلى اضافة الهدف الثانى و لكن الشوط الاول انتهى بتقدم الاهلى بهدف دون رد .

فى الشوط الثانى لم يمضى الا اربعة دقائق فقط حتى احتسب الحكم ركلة جزاء اعترض عليها لاعبو الاهلى بشكل كبير الا ان جلال لاعب وادى دجلة احرز منها الهدف الاول بعدها سعى لاعبو الاهلى بكل الطرق من اجل احراز الهدف الثانى و هو ما كان لهم بالفعل حين احرز مؤمن زكريا الهدف الثانى للنادى الاهلى بعد عرضية رائعة من احمد فتحى . بعدها استمر الفريقان فى محاولات التعديل من جانب وادى دجلة و احراز الهدف الثالث من جانب الاهلى حتى اعلن الحكم عن انتهاء المباراة بفوز الاهلى بهدفين دون رد .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *