7 ديسمبر, 2016 10:33 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجه مباراه الارسنال وبازل السويسرى اليوم الاربعاء 28/9/2016 فى دورى ابطال اوربا
مباراه الارسنال وبازل السويسرى اليوم
الجوله الثانيه

نتيجه مباراه الارسنال وبازل السويسرى اليوم الاربعاء 28/9/2016 فى دورى ابطال اوربا

جمعت احدى مباريات اليوم الاربعاء مباراه قويه جمعت بين كلا من فريق الارسنال وفريق بازل السويسري، وذلك ضمن مباريات الجوله الثانيه من بطوله دورى ابطال اوربا، وتمكن الارسنال من انهاء هذه المباراه لصالحه بنتيجه هدفيين نظفيين دون رد لصالح الارسنال، وكان معظم استحواذ المباراه لصالح الارسنال، وتمكن من الحصول على ثلاثه نقاط جديده فى خلال هذه البطوله، ولكن بازل السويسري لم يتمكن من الحصول على نقطه واحده من خلال هذا اللقاء.

ملخص الشوط الاول:

تمكن الارسنال من تحقيق الاستحواذ الاكبر خلال هذا الشوط، وتمكن من تسجيل هدفي المباراه طوال هذا الشوط، وتمكن من السيطره على اجواء هذا الشوط وخاصه خلال الدقائق الاولى من عمر هذا اللقاء، حيث تمكن اللاعب نيو والكوت من تسجيل الهدف الاول من اللقاء فى الدقيقه ال7 من عمر المباراه.

وايضا تمكن هذا اللاعب من تسجيل الهدف الثانى واباخير طوال هذه المباراه، ولم يسعى بازل فى المحاوله من احراز هدف وحيد طوال هذا الشوط، وتمكن الارسنال من انهاء هذا الشوط لصالحه ، وشهد هذا الشوط انذارا وحيدا طوال هذا الشوط لصالح بازل حيث حصل اللاعب ماريك سوتشى على اول انذارات اللقاء فى الدقيقه ال21 من عمر هذا الشوط.

ملخص الشوط الثانى:

لم يتغير اجواء الشوط الثانى كثيرا عن الشوط الاول، حيث تمكن الارسنال من الحفاظ على تقدمه، وايضا الحفاظ على خطه الدفاعى، حيث لم يعطى اى فرصه لبازل من التسجيل، وظلت النتيجه كما هى ولم تتغير، ونجح بازل من الحفاظ على دفاعه خلال هذا الشوط، حيث لم يتمكن الارسنال من تسجيل هدفه الثالث.

وكان هذا الشوط بطئ وممل، ولم يشه. اى هجمات خطيره للفريقين بالاضافه الى انذار وحيد لصالح بازل للاعب محمد فى الدقيقه ال85.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *