10 ديسمبر, 2016 12:51 م
الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراه طلائع الجيش والاسماعيلى اليوم الخميس 29/9/2016 فى الجوله الثالثه
مباراه طلائع الجيش والاسماعيلى
الجوله الثالثه

موعد مباراه طلائع الجيش والاسماعيلى اليوم الخميس 29/9/2016 فى الجوله الثالثه

تستكمل اليوم باقى مباريات الجوله الثالثه من بطوله الدورى المصرى الممتاز، حيث يلتقى كلا من نادى طلائع الجيش ونادى الاسماعيلى، ويستضيف الجيش نظيره على ملعبه، ويسعى كلا من الفريقين الى حصد ثلاثه نقاط جديده فى البطوله من اجل الاستمرار فى المنافسه، وخاصه طلائع الجيش الذى يسعى لتحقيق الفوز على ملعبه، واما عن الاسماعيلى فيريد ان يستمر من ضمم الفرق المنافسه على البطوله منذ بدايتها.

وكان طلائع الجيش قد ظهر فى اول مباراه له فى الموسم الجديد بمستور منخفض مما ادى الى هزيمته فى اول لقاء الذى جمعه مع سموحه، وكان قد خسر بنتيجه هدف نظيف دون رد، ولم يستطيع ان يقدم من نتيجه هذا اللقاء، وكانت هناك فرصه اخرى امامه للحصول على اول ثلاثه نقاط من البطوله وهى مباراه الجوله الثانيه التى جمعته مع المصرى البورسعيدى.

وبالفعل استطاع اقتناص الثلاثه نقاط الاولى له فى البطوله عندما تمكن من الفوز على المصرى بنتيجه هدفين لصالح الطلائع مقابل هدف وحيد لصالح المصرى، ويريد الفوز بمباراه اليوم من اجل رفع رصيده الى سته نقاط كامله، ويخوض هذه المباراه وهو يحتل المركز الحادى عشر مم بين الفرق المنافسه.

اما بالنسبه للاسماعيلى الذى خسر اول مبارياته امام النادى الاهلى بنتيجه هدف نظيف دون رد وذلك من ركله جزاء احتسبها حكم اللقاء، وخسر اول ثلاثه نقاط له فى البطوله، ولكنه تمكن من تحويل هذه الهزيمه الى مكسب عندما تمكن من الفوز بمباراه الجوله الثانيه له امام الانتاج الحربى.

والتى انتهت بنتيجه هدف نظيف دون رد، واستطاع اقتناص اول ثلاثه نقاط له فى البطوله، وهما عدد النقاط الذى يمتلكهم حتى الان، ويريد هو الاخر الاستفاده من هذا اللقاء والحصول على ثلاثه نقاط جديده تمكنه من تحسين مستواه ومركزخ داخل البطوله، وخاصه انه يحتل المركز ال12 بفارق الاهداف عن طلائع الجيش.

” ومن المقرر ان تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه الخامسه مساءا بتوقيت القاهره، السادسه مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، السابعه مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده “.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *