7 ديسمبر, 2016 10:34 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / نتائج مباريات كاس ولى العهد السعودى اليوم الخميس 29/9/2016 فوز الباطن على التعاون
مباراه هجر والاهلى
كاس ولى العهد السعودى

نتائج مباريات كاس ولى العهد السعودى اليوم الخميس 29/9/2016 فوز الباطن على التعاون

انتهت المباريات التى عقدت اليوم الخميس من ضمن مباريات دور ال16 من بطوله كاس ولى العهد السعودى،  حيث شهد اليوم مبارتين، المباراه الاولى التى جمعت بين التعاون والباطن والمباراه الثانيه التى جمعت بين كلا من الوحده والخليج، وكانت هذه المباريات مقبوله الى حد ما، وشهدت ضغطا مكثفا من قبل الفرق رغبه منهم من الحصول على ثلاثه نقاط جديده فى البطوله تمكنهم من الاستمرار داخل المنافسه وعدم مغادره البطوله.

مباراه التعاون والباطن:

انطلقت اول مباريات اليوم بمباراه مهمه جمعت بين كلا من التعاون والباطن، وكانت من اهم المبارايات واقواها اليوم، وانطلقت هذه المباراه فى تمام الساعه السابعه والخمس وثلاثون دقيقه بتوقيت القاهره، وتمكن الباطن من تحقيق الفوز على نظيره على ارض نظيره، وانتهت هذه المباراه بنتيجه هدفيين نظفيين دون رد.

وتمكن الباطن من الحصول على ثلاثه نقاط جديده فى هذه المباراه، بينما لم يتمكن التعاون من الحصول على نقطه وحيده طوال هذا اللقاء.

ملخص الشوط الاول:

لم يتمكن احد من الفريقين من تحقيق السيطره الاكبر طوال هذا الشوط، وكان شوطا بطئ من قبل الفريقين، حيث لم يقم كلا منهما الا ببعض الهجمات الممعدوده التى لم تصل الى مسنوى الخطوره، ولم تنجح احدى هذه الهجمات، وانتى الشوط الاول من هذه المباراه بالتعادل السلبى للفريقين بدون اهداف.

وكان هذا الشوط لم يشهد سوى انذارا وحيدا للاعب التعاون فى الدقيقه ال34 من عمر هذا الشوط، حيث حصل اللاعب عبد الرحمن حسن الشمرى على اولى الانذارات فى هذا اللقاء، بينما لم يحصل اى لاعب من لاهبى الباطن على تى انذارات فى هذا الشوط.

ملخص الشوط الثانى:

شهد الشوط الثانى استحواذا اكبر للاعبى الباطن عن الشوط الاول، وكان شوطا تهديفيا اذ تمكن نادى الباطن من تسجيل هدفين طوال هذا الشوط، والذى ساعده على ذلك هو فتح خطوط دفاع التعاون الى حد ما، مع قله هجماته، وتمكن اللاعب جورج بيريرا دا سليفا من تسجيل اولى اهداف اللقاء فى الدقيقه ال74 من عمر هذه المباراه.

وتمكن اللاعب وليد حزام العنزى من تسجيل الهدف ااثتنى والاخير فى هذه المباراه فى الوقت البدل الضائع من هذا الشوط، وبالتحديد فى الدقيقه ال95، وشهد هذا الشوط ايضا بعض الانذارات البسيطه؟ حيث حصل لاعب التعاون على انذار اللاعب جهاد الحسين فى الدقيقه ال93، وحصل لاعب الباطن على انذار فى الدقيقه ال93 ايضا للاعب وليد حزام العنزى.

مباراه الوحده والخليج:

كانت المباراه الثانيه والاخيره التى شهدها اليوم هى المباراه التى جمعت بين كلا من الوحده والخليج على ملعب مدينه الملك عبد العزيز الرياضيه التابع للوحده، وكانت هذه المباراه قويه، ولم تنتهى بانتهاء الشوطيين الاصليين فى المباراه، ولكن استمرت حتى الاشواط الاضافيه التى تم لعبها بسبب استمرار تعادل الفريقين بنتيجه هدف لكلا منهما.

وانتهت هذه المباراه بركلات الترجيح لصالح الوحده بنتيجه اربعه ركلات للوحده مقابل ركلتين فقط لصالح الخليج، وتمكن الوحده من التاهل للدور الربع نهائى.

ملخص الشوط الاول:

كان هذا الشوط قوى من قبل الفريقين الذين يبحثون عن ثلاثه نقاط جديده فى البطوله تمكنهم من الصعود لدور الثمانيه، وتمكن الوحده من تحقيق السيطره على اول عشره دقائق فى هذه المباراه، حيث تمكن اللاعب يحيي المسلم من تسجيل اول اهداف اللقاء فى الدقيقه ال13 من عمر هذا الشوط.

بينما تمكن الخليج من تسجيل هدف التعادل فى الدقيقه ال28 من اللاعل عبدالله المحمد،حيث تمكن الخليج من السيطره على اخر ثلث ساعه من هذا الشوط، ولم يشهد هذا الشوط اى انذارات.

ملخص الشوط الثانى:

لم يحدث تغيير طوال هذا الشوط عن الشوط الاول كثيرا، واستمرت الهجمات من قبل الفريقين، ولكن فشل كلا منهما من تحقيق هدف التقدم لانهاء المباراه نهائيا، ولكن ما حدث جديدا طوال هذا الشةط هو وجود عدد من الانذارات، حيث حصل اللاعب فيليب لاعب الوحده على انذار فى الدقيقه ال51 من عمر اللقاء.

بينما حصل لاعب الخليج على انذار اخر فى هذا الشوط، حيث حصل اللاعب حسين سعيد جواد الشيخ وكان ذلك الانذار هو اول انذارات اللقاء، وذلك كان فى الدقيقه ال48، وكانت النتيجه قد استمرت كما هى منذ بدايه الشوط الثانى، لذلك بدا الفريقين بلعب شوطين اضافيين بسبب استمرار التعادل.

ملخص الشوط الاضافى الاول:

بعد استمرار النتيجه بالتعادل اعلن حكم المباراه عن اقامه الشوط الاضافى الاول الذى لم يحدث فيه اى تغيير هو الاخر؟ واستمرت النتيجه كما هى، وايضا الهجكات واللمسات الخفيفه التى لم تنجح واحده منها طوال هذا الشوط، ولكن كان التغيير الوحيد فى هذا الشوط الاضافى هو حصول لاعب الخليج على انذار اخر، حيث حصل اللاعب عبدالله البكرى فى الدقيقه ال99 من عمر هذا اللقاء.

ملخص الشوط الاضافى الثانى:

ايضا فى خلال هذا الشوط لم يتمكن احد من الفريقين  من السيطره على اجواءه او محاوله التقدم والتسجيل فى مرمى المنافس لمنع وجود ركلات حزاء وانهاء هذا اللقتء بهذه الطريقه، ولكن ايضا استمرت الهجمات التى لم تنجح واحده منها، ولم يتمكن احد من الفريقين من تسجيل ثانى اهدافه فى المباراه، وشهد انذارا وحيدا للاعب الخليج اللاعب فيصل الخراع فى الدقيقه ال118، لذلك اعلن الحكم عن قيام ركلات الجزاء.

ركلات الجزاء:

بدات اول ركلات الجزاء للوحده حيث قام اللاعب فرنسانى مكه من تسجيلها، اما عن الركله الثانيه للوحده، فقام اللاعب فريد من احراز الركله الثانيه، وتمكن اللاعب ليما من تسجيل ثالث ركلات الوحده، وتمكن اخر لاعب من الوحده بتسجيل الركله الرابعه.

الركله الاولى للخليج من اللاعب الكسندر، حيث فشل فى تسجيل اولى ركلات الخليج، اما عن الركله الثانيه للخليج، فقام اللاعب سانتوس من تسجيلها، اما عن الركله الثالثه للخليج ففشل اللاعب ساتات من تسجيلها.

وانتهت ركلات الترجيح لصالح الوحده الذى تمكن من تسجيل اربعه ركلات جزاء مقابل ركلتين فقط للخليج.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *