9 ديسمبر, 2016 12:01 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار مصر / تفاصيل انفجار امام منزل النائب العام المساعد فى محاولة جديدة لإغتياله
انفجار امام منزل النائب العام المساعد
النائب العام المساعد

تفاصيل انفجار امام منزل النائب العام المساعد فى محاولة جديدة لإغتياله

تلقت غرفة العمليات الخاصة بالحماية المدنية فى محافظة القاهرة؛ بلاغا عن سماع انفجار امام منزل النائب العام المساعد فى التجمع الأول،وقد أكدت أقوال الرئيس المختص بهيئة الاسعاف أن المستشار: زكريا عبد العزيز بخير ولم يصبه أى مكروه بسبب الانفجار.

اصابة اثنبن من المواطنين وأمين شرطة إثر حدوث انفجار امام منزل النائب العام المساعد :-

على بعد بلغ 200 من الأمتار أصيب اثنين من المواطنين الأبرياء بالاضافة الى أمين شرطى وذلك إثر انفجار امام منزل النائب العام المساعد المستشار: زكريا عبد العزيز؛  فى محاولة من أحد الجهات لاغتياله ولكنها باءت بالفشل، وعلى نفس الصعيد فقد تم نقل المصابين الى المستشفى ولكن تواردت الاخبار أن حالتهم الصحية خطرة.

وعلى الفور فقد قامت أجهزة مصر الأمنية بالدفع بعدد من الخبراء المختصين بالمفرقعات تحت رئاسة النائب لمدير حماية مصر المدنية اللواء: علاء عبد الظاهر وتشكيلات الأمن المركزى الى مقر الانفجار، التى قد تم من خلالها عمل كوردون أمنى لمعرفة الملابسات المختصة بالحادث وكذلك القيام بالتمشيط للمنطقة للتأكد من خلوها من عبوات نسف أخرى،

حيث أنه خلال مرور الموكب الخاص بالنائب العام داخل حى الياسمين بالتجمع الأول تم انفجار احدى السيارات المفخخة ولكنها لم تصبه بشئ.

هذا وقد تعرض أفراد الطاقم الخاص بحراسة المستشار عبد العزيز الى بعض من الاصابات، وذلك بالاضافة الى حدوث عدد من التلفيات فى السيارات الخاصة بالحراسة وكذلك سيارة عبد العزيز الشخصية.

هذا وقد أمر المستشار نبيل صادق بصفته النائب العام بانتقال فريق يرأسه المحام العام الخاص بالنيابات الكائنة بمنطقة شرق القاهرة الى منطقة التجمع الأول لفتح تحقيقات عاجلة لمعرفة ملابسات تلك الحادثة ودوافعها، والقبض على فاعلها؛ خاصة وأنه قد تبن أن العبوة الناسفة التى كانت داخل السيارة والمسببة للانفجار كان وزنها قد بلغ 3 كيلو من المتفجرات والتى تحمل مادة تعتبر من أشد المواد الانفجارية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *