9 ديسمبر, 2016 3:26 م
الرئيسية / أخبار الرياضة / اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعه 30/9/2016 ربيعه يجرى جراحه فى الركبه
رامى ربيعه
مدافع القلعه الحمراء

اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعه 30/9/2016 ربيعه يجرى جراحه فى الركبه

يطير مدير الكره الاول بنادى الاهلى سيد عبد الحفيظ الى المانيا من اجل التواجد مع مدافع النادى الاهلى رامى ربيعه الذى يتواجد هناك من اجل خضوعه لعمليه جراحيه، وكان ربيعه قد سافر الى المانيا مره اخرى بامر من الطبيب الالمانى، وذلك بعد قيامه بعمليه جراحيه فى القاهره وهى فى غضروف الركبه.

حيث قام ماير الطبيب الالمانى بامر اللاعب للسفر مره اخرى من اجل خضوعه لعمليه تنظيف الركبه، ومن المنتظر ان يسافر عبد الحفيظ خلال ساعات قليله مقبله، واضافت بعض المصادر ان ربيعه بمجرد اخضاعه لهذه العمليه سوف يقوم بعض التدريبات الخفيفه فى المانيا قبل عودته الى القاهره التى سوف يستكمل فيها برنامجه العلاجى والتاهيلى.

وديه جديده للاهلى امام العبور:

استقر الجهاز الفنى للنادى الاهلى على اقامه وديه جديده للنادى الاهلى فى فتره توقف الدوريات القادمه والتى سوف تستغرق 17 يوم كاملا، حيث استقر حسام البدرى المدير الفنى بالفريق على اقامه هذه المباراه امام العبور، والتى من المقرر لها يوم الخميس القادم والموافق يوم العاشر من شهر اكتوبر القادم.

والجدير بالذكر ان الدورى المصرى سوف يتوقف عن مبارياته ابتداءا من غدا السبت الموافق الوحد من شهر اكتوبر القادم، وذلك بسبب قيام المنتخب المصرى باول مبارياته امام منتخب الكونغو فى اولى مبارياته الرسميه والتى من المقرر لها يوم التاسع من الشهر القادم، وذلك من ضمن مباريات تصفيات امم افريقيا المؤهله لكاس العالم.

الاهلى يحذر التحكيم بسبب اداؤهم السيئ:

حذرت اداره النادى الاهلى التحكيم منذ بدايه هذه البطوله، حيث قام محمد عبد الوهاب بتصريح ان محمد بسيونى حكم المباراه السابقه التى جمعت بين الاهلى ووداى دجله اخطا فى بعض القرارات الكثيره التى تسبب فيها من ضرب للاعبي الاهلى كثيرا خلال هذا اللقاء.

واوضح انه لابد على جميع الحكام مراجعه انفسهم خلال الفتره القادمه، حيث لم يمر على البطوله الا ثلاثه جوالات فقط، واكد عبد الوهاب انه فى حاله استمرار الحكام كما هم عليه سوف يؤثر على مستوى النادى الاهلى خلال مبارياته القادمه وحتى انتهاء الموسم كاملا.

والجدير بالذكر ان النادى الاهلى لعب ثلاثه مباريات امام كلا من الاسماعيلى والمقاولون العرب ووادى دجله، واستطاع الفوز بهم الثلاثه، حيث انهى المباراه الاولى بنتيجه هدف نظيف دون رد، والمباراه الثانيه بنتيجه هدفيين نظفيين دون رد، والمباراه الثالثه بنتيجه هدفين مقابل هدف لصالح الاهلى.

الاهلى يلغى منصب مدير القطاع:

قام رئيس مجلس اداره النادى الاهلى محمود طاهر بمناقشه بعض القضايا التى تهم النادى فى الوضع الحالى والتى جاءت على راسها اعطاء صلاحيات مدير القطاع لسيد عبد الحفيظ مدير الكره الاول بالفريق.

وخاصه ان هذا المنصب اصبح خاليا بعد تقديم عبد العزيز عبد الشافى استقالته، ولكن رفض طاهر اعطاء هذه الصلاحيات لعبد الحفيظ، واستقر على استمراره فى منصبه، والغاء منصب القطاع نهائيا من النادى.

مؤمن زكريا:

حرص صانع العاب النادى الاهلى اللاعب مؤمن زكريا عن اظهار سعادته الشديده بتسجيل هدف التقدم على وادى دجله فى المباراهوالتى جمعت بينهما من ضمن مباريات الجوله الثالثه من البطوله، وعبر اللاعب عن قمه سعادته بتسجيل اول اهداف الموسم الجديد، وقال زكريا انه لم يهمه من يسجل الاهداف ولكن اهم ما يشغل تفكيره هو تحقيق الفوز.

واكد مؤمن زكريا ان هذا الهدف هو الهدف الاول له بعد اخر هدف سجله فى مرمى انبى فى نصف نعائى كاس مصر، ولكن اشار انه كان يساعد زملاؤه فى صناعه الفرص والهجمات والاهداف.

الاهلى يصرف النظر عن وديه الصفاقسى:

صرح الجهاز الفنى للنادى الاهلى بانه قام بصرف النظر عن المباراه الوديه التى قام نادى الصفاقسي التونسي بعرضها على الاهلى، حيث كان من المقرر اقامه هذه المباراه فى فتره التوقف التى سوف تبدا غدا، واكتفى البدرى باقامه ودتين خلال هذه الفتره، ورفض فكره اقامه معسكر خارجى للفريق.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *