5 ديسمبر, 2016 6:32 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / الاهلى: انطوى واجاى يقضيان الاجازه فى القاهره وجمال يسافر للسعوديه
الاهلى
الدورى المصرى

الاهلى: انطوى واجاى يقضيان الاجازه فى القاهره وجمال يسافر للسعوديه

يسافر مهاجم النادى الاهلى عمرو جمال الى المملكه العربيه السعوديه من اجل اداء مناسك العمره، واستغل اللاعب فتره توقف الدورى المصرى من غدا السبت حتى سبعه عشر يوما كاملا من اجل سفره لاداء فريضه مؤكده، وذلك بسبب ارتباط المنتخب المصرى بمباراه مع منتخب الكونغو يوم التاسع من شهر اكتوبر القادم.

وقامت ادراه النادى الاهلى باعطاء اللاعب اجازه لمده 72 ساعه حتى يتمكن من السفر الى السعوديه، وسوف يسافر اللاعب غدا السبت،  ومن المقرر انه بمجرد عودته الى القاهره يعود للمشاركه فى التدريبات الجماعيه للفريق، وسوف ينضم اللاعب الى التدريبات الجماعيه للفريق وذلك من اجل مشارمته فى مباراه الاهلى والداخليه القادمه من ضمن مباريات الجوله الرابعه.

انطوى واجاى يقضيان الاجازه فى القاهره:

قرر الثنائى كلا من جون انطوى وجونيور اجاى قضاء الاجازه التى منحها الجهاز الفنى للفريق والتى سوف تستغرق لمده 72 ساعه، وفضل اللاعبان البقاء داخل القاهره وعدم سفرهم الى بلدهم نظرا لضسق الاجازه والتى لم تتعدى الثلاثه ايام.

ومن المقرر ان يعود الفريق لتدريباته مره اخرى عقب انتهاء هذه الاجازه، حيث ان الفريق يستعد لمباراه الجوله الرابعه امام الداخليه، خيث يسعى النادى الاهلى الى تحقيق الفوز الرابع له على التوالى، وسوف تبدا هذه التدريبات يوم الاحد القادم.

مؤمن زكريا:

اكد خالد محمود طبيب النادى الاهلى ان اللاعب مرمن زكريا لم يقوم باجراء عمليه جراحيه نتيجه ما انتشر عنه خلال الايام الماضيه، حيث نشرت بعض المصادر ان اللاعب يعانى من اصابه فى الكتف مما ادى الى اجراؤه عمليه جراحيه.

واكد خالد محمود ان اللاعب تعرض بالفعل لكدمه خلال لقاء المقاولون العرب، ولكنه يعالج طبيعيا والاصابه لم تؤثر عليه، والدليل على ذلك هو مشاركته بصوره طبيعيه امام مباراه وادى دجله، واكد ان اللاعب قام بعلاج وليس من الضروره ان يقام يعمليه جراحيه بسبب نتيجه ما تردد فى الفتره الاخيره.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *