7 ديسمبر, 2016 10:38 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراة العين والنصر اليوم الجمعه 30/9/2016 كأس الخليج العربى الاماراتى
مباراة العين والنصر
كأس الخليج العربى الاماراتى

موعد مباراة العين والنصر اليوم الجمعه 30/9/2016 كأس الخليج العربى الاماراتى

على ملعب استاد هزاع بن زايد تقام مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريقى العين والنصر فى الجولة الثالثة من دورى المجموعات فى بطولة كأس الخليج العربى الاماراتى الذى يسعى فيه كلا الفريقان الى الوصول الى احد المركزين الاول او الثانى فى المجموعة الثانية التى يلعبون ضمن منافستها حتى يتمكنوا من التاهل الى الدور النصف النهائى من البطولة.

وتعد هذه المباراة من اقوى المباريات التى تحظى باهتمام كبير من المشاهدين نظرا لقوة الفريقان وامتلاكهما شعبيه كبيرة داخل الاماراتى كما ان كلا الفريقان دائما وابدا يلعبون من اجل البطولات مما يزيد من المباراة شراسة كما يزيدها صعوبة على كلا الفريقان خاصة ان كل منهما يرغب فى تحقيق الفوز فى هذه المباراة واقتناص الثلاثة نقاط كاملة من هذه المباراة.

ويدخل فريق العين هذه المباراة وهو يتمتع بمعنويات عالية بعد ان نجح فى تحقيق الفوز فى اولى مباريات الدور النصف النهائى من بطولة دورى ابطال اسيا الا انه يرغب فى تخطى الهزيمة الثقيله السابقة التى كان قد تعرض لها من فريق الاهلى فى المباراة السابقة من هذه البطولة بخمسة اهداف مقابل هدف.

مما ادى الى تراجعه الى المركز السادس من ترتيب الجدول برصيد ثلاثة نقاط فقط، وربما تكون هذه المباراة هى فرصة كبيرة لدى العين لتصحيح مسيرته فى هذه البطولة خاصة انه فشل فى التتويج ببطولة الدورى فى الموسم السابق مما يجعل بطولة الكأس امامه فرصة اخيرة للحصول على لقب محلى لتعويض الجمهور.

بينما فريق النصر الذى لعب مباراة واحدة فقط فى الجولة الاولى من البطولة نجح فيها من الفوز على فريق الاهلى بهدف دون رد يرغب فى الفوز فى هذه المباراة للمنافسة على المراكز الاولى خاصة انه فى حالة تمكن من الفوز فى المباراة المؤجله له فى الجولة الثانية فسوف يتمكن من احتلال المركز الاول فى هذه المجموعة مما يقربه بشدة من التأهل الى الدور النصف النهائى من البطولة.

“ينطلق هذا اللقاء فى السادسة مساءا بتوقيت القاهرة؛ السابعه مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية؛ الثامنة مساءا بتوقيت دولة الامارات العربية المتحده”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *