5 ديسمبر, 2016 6:30 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / المصرية للاتصالات وفاتورة التليفون الارضي وموقع الاستعلام عنها من المنزل وطرق سدادها
فاتورة التليفون الارضي
موقع الخدمة الالكترونية للمصرية للاتصالات لمعرفة قيمة الفاتورة الارضي

المصرية للاتصالات وفاتورة التليفون الارضي وموقع الاستعلام عنها من المنزل وطرق سدادها

المصرية للاتصالات تحدد رابط وموقع الكتروني لمعرفة فاتورة التليفون الارضي وايضا وضعت في الموقع الالكتروني الخاص بها امكانية سداد قيمة الفاتورة عن طريق موقعها الالكتروني ذو الخدمات المتعددة توفيرا على المواطنين في جمهورية مصر العربية الجهد والوقت في سداد قيمة فاتورة التليفون الارضي. سواء في البيت او شركة او مصلحة او محل او ايا كان مستخدم التليفون الارضي. وتكون الخدمة الالكترونية المقدمة من المصرية للاتصالات عن طريق رقم التليفون او رقم الحساب من مكان الشخص الطالب للفاتورة. مواكبة لتكنولوجيا العصر والتقدم التكنولوجي الرهيب الذي يملأ العالم كله عبر شبكة الانتر نت العنكبوتية الوساعة والمتشعبة الخدمات والمجالات.

هنا الرابط المقدم من المصرية للاتصالات للدخول عليه ومعرفة قيمة فاتورة التليفون الارضي وكيفية سدادها عن طريق الانتر نت. فشركة المصرية للاتصالات شركبية كبيرة وعريقة بجمهورية مصر العربية وهي من اقدم شركات الخاصة بالتصالات التليفونية بمصر ولقد حدثت من نفسها وواكبت العصر بعمل هذا الموقع الالكتروني الكبير والمتعدد الخدمات التي يقدمها للمواطنين من سداد لقيمة الفاتورة عبر النت وانت جالس في مكانك فهي قمة التكنولوجيا.

هذا الرابط هو: المصرية للاتصالات

وللفواتير التليفونات الارضية طرق متعددة للسداد فمنها ما يسدد سنوي او نصف سنوي او ربع سنوي, وللشركة المصرية للاتصالات فترات سماح بأشكال متعددة فالأول فترة سماح عشرين يوم ثم بعدها يحول التليفون ان لم يتم دفع الفاتورة الى استقبال فقط ثم عشرين يوم اخرى ويتم رفع الرقم من الخدمة مؤقتا الى ان يتم سداد قيمة الفاتورة, مع دفع غرامة على التأخير ثم تعود الخدمة من جديد , ويدخل صاحب التليفون على الرابط المدون اعلاه لمعرفة التفاصيل وقيمة فاتورة التليفون الارضي والاستفادة من خدمات الموقع الالكتروني الخاص بالشركة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *