8 ديسمبر, 2016 11:59 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / اخبار نادى تشيلسي اليوم الاحد 2/10/2016 كونتى يحاول التعاقد مع لاعب اليوفينتوس الايطالى
اخبار نادى تشيلسي اليوم
انطونيو كونتى

اخبار نادى تشيلسي اليوم الاحد 2/10/2016 كونتى يحاول التعاقد مع لاعب اليوفينتوس الايطالى

يعانى المدير الفنى الحالى لنادى تشيلسي الانجليزى انطونيو كونتى فى هذه الفتره من سوء الفريق، وضعف مستواه الفنى ولياقته البدنيه، ويظهر الفريق فى هذه الغتره بمستوى متدنى للغايه، واوضح ان فريقه يظهر فى هذه الفتره بمستوى لم يتوقعه احد، وخاصه انه قد خسر فى اخر مباراه له امام الارسنال بنتيجه ثلاثه اهداف نظيفه دون رد.

وذكرت احدى الصحف العالميه الكبرى ان الغريق قد اهتزت شباكه فى اخر عده مباريات كثيره، حيث بلغت تسعه اهداف كامله خلال سته مباريات فقط، ولذلك تحاول اداره البلوز جاهده من اجل التعاقد مع لاعبيين جدد يمكنهم مساعده الفريق خلال الفتره القادمه من اجل تخطى الفتره العصيبه التى يمر بها، واكدت احدى المصادر الصحفيه ان صفوف البلوز نجحت فى اخذ موافقه اداره اليوفينتوس على ضم لاعبه اللاعب ليوناردو بونوشى خلال موسم الانتقالات الشتويه القادمه.

فيما قام انكونيو كونتى فى خلال مباراه امس السبت امام هال سيتى من استببعاد مدافع الفريق برانسلاف ايفانوفيتش خلال هذه المباراه، وقام بالدفع بالاعب اخر، مما اثار العجب والجدل بين الكثير من جماهير البلوز، وخاصه ان استبعاد لاعب مخضرم مثل اللاعب ايفانوفيتش يعتبر خساره كبيره للبلوز.

وفى نفس السياق عبر مونتى عن سعادته عقب انتهاء مباراته امام هال سيتى، وخاصه ان هذه المباراه قد انتهت بنتيجه فوز البلوز والحفاظ الى شباكه نظيفه، حيث انه لم يتمكن هال سيتى من تسجيل اى اهداف خلال هذه المباراه، وكانت هذه المباراه تلغب ضمن مباريات الجوله السابعه من بطوله الدورى الانجليزى الممتاز.

واوضح كونتى ان سبب سعادته خلال هذه المباراه انه لم يدخل شباكه اى اهداف، وخاصه انه خلال المباريات السابقه كان يدخل فى شباك البلوز من هدفين الى ثلاثه فى كل مباراه، وكد كونتى ان فريقه اخذ فى التحسن تدريجيا حيث تمكن من الحفاظ على شباكهي نظيفه خلال مبارتين كاملتين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *