7 ديسمبر, 2016 10:34 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجه مباراه روما وانتر ميلان اليوم الاحد 2/10/2016 فى الدورى الايطالى
مباراه روما وانتر ميلان
الجوله السابعه

نتيجه مباراه روما وانتر ميلان اليوم الاحد 2/10/2016 فى الدورى الايطالى

انتهت المباراه الناريه التى جمعت بين كلا من روما وانتر ميلان على ملعب الاولمبيكو من ضمن مباريات الجوله السابعه من بطوله الدورى الايطالى، حيث تعتبر هذه المباراه من اقوى المباريات التى شهدها اليوم الاحد وخاصه فى الدورى الايطالى.

وكان كلا منهما يسعى الى تحقيق فوزا جديدا خلال هذه المباراه من اجل تحسين مستواهم ومركزهم وعدد نقاطهم داخل البطوله، والعمل على زياده عدد نقاطهم من خلال ثلاثه نقاط غاليه يحصلوا عليها من خلال هذا اللقاء.

وتمكن روما من الفوز بهذه المباراه،وانهاء هذا اللقاء لصالحه، حيث انتهت هذه المباراه بنتيجه هدفين لصالح روما مقابل هدف وحيد لصالح انتر ميلان، وتمكن من الحصول على ثلاثه نقاط كامله من هذه  المباراه .

ملخص الشوط الاول:

شهد الشوط الاول من هذا اللقاء ضغطا كثيفا من قبل الفريقين وخاصه روما الذى سيطر على اول خمسه دقائق من هذا الشوط،وتمكن من احراز اول اهداف اللقاء خلال الدقائق الاولى من هذا الشوط، وبالتحديد فى الدقيقه الخامسه فتمكن اللاعب ايدين ديجكو من تسجيل اول اهداف اللقاء.

واستمر الضغط مكثفا من قبل الفريقين اللذان يرغبان فى تحقيق الفوز، ولكن هذا الشوط لم يشهد اى اهداف اخرى،  ولكنه شهد انذارين للاعبى الانتر فى الدقيقه ال24 وال37 للاعبان دافيد سانتوس وكريسيان انسالدى، وانتهى هذا الشوط بنتيجه هدف نظيف دون رد لصالح روما.

 ملخص الشوط الثانى:

كان الشوط الثانى اقوى من الشوط الاول، وشهد ضغطا مكثفا من قبل لاعبى الانتر رغبه منهم من تحقيق هدف التعادل امام نظيره، ونجح بالفعل من تسجيل اول اهدافه فى الدقيقه ال72 من اللاعب ايفير بانيغا.

ولكن روما لم يهدا وتمكن من تسجيل ثاتى اهداف اللقاء وهدف التقدم فى الدقيقه ال76 من اللاعب كوستاس مانولاس، وشهد هذا الشوط انذارا وحيدا للاعب روما اللاعب خوان خيسوس فى الدقيقه ال64.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *