8 ديسمبر, 2016 11:59 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / اخبار نادى برشلونه اليوم الاثنين 3/10/2016 شتيجن يحمل نفسه مسؤليه الهزيمه امام سيلتا فيجو
اخبار نادى برشلونه اليوم
حارس مرمى برشلونه

اخبار نادى برشلونه اليوم الاثنين 3/10/2016 شتيجن يحمل نفسه مسؤليه الهزيمه امام سيلتا فيجو

صرح مدافع نادى برشلونه الاسبانى اللاعب جيرارد بيكيه بعد انتهاء المباراه التى جمعت بين النادى الكتالونى وسيلتا فيجو ضمن مباريات الجوله السابعه من بطوله الدورى الاسبانى، حيث انتهت هذه المباراه بنتيجه هزيمه البرسا بنتيجه اربعه اهداف لفيجو مقابل ثلاثه اهداف للبرسا، وقال بيكيه عقب انتهاء المباراه فى الساعات الاخيره من مساء امس الاحد ان فريقه تعلم جيدا من هذه الهزيمه القاسيه.

وواصل بيكيه تصريحاته وقال ان فريقه كان الافضل جوال الشوط الاول، ولكن نتيجه هدفهم الاول الذين تمكنوا من تسجيله غير نظام المباراه نهائيا وجعلهم هم الافضل باقى الشوط، واشار انهم بذلوا مجهود رائع طوال الشوط الثانى من المباراه رغبه منهم من احراز اى اهداف او التقاراب من عدد اهدافهم.

واضاف انه لابد من نسيان تلك الهزيمه حتى يستطيع فريقه اكمال مهمته داخل البطوله، وخاصه ان البطوله مازالت طويله، وقال بيكيه انه من الطبيعى ان جميع الفرق تخسر عدد نقاط فى اولى مباريات لها، ولكن الفرق القويه هى التى تسطيع عوده نفسها للبطوله والتعلم من الاخطاء السابقه، واكد بيكيه على زملاؤه انه لابد من نسيان تلك الهزيمه التى تعتبر بالمسبه له عار على فريقه لتخطي هذه الفتره والنظر للامام.

تصريحات انريكى عقب المباراه:

نشرت احدى المصادر الصحفيه الكبرى بعض التصريحات التى قالها لويس انريكى المدير الفنى للنادى الكتالونى عقب انتهاء مباراه سيلتا فيجو، حيث قال انريكى انه يلتمس العذر لحارس المرمى مارك اندرى تين شتيجن وخاصه انه هو الذى تسبب فى خساره فريقه بعد الخطا الفادح الذى فعله ودخول هدف بسيط فيه.

وواصل انريكى وقال ان فريقه هو كان الافضل طوال العشره دقائق الاولى، ولكن تمكن الخصم من تسجيل هدف مما مكنه من المباراه، واشار ان فريقه لم يكن فى افضل حالاته اليوم.

وقال ان فريقه تمكن من العوده لاجواء المباراه منذ بدايه الشوط الثانى وتمكن من تسجيل ثلاثه اهداف بغض النظر عن الهدف الرابع الذى فشل فى تحقيقه مما ادى الى هزيمه البرسا،واكد انريكى ان منافسه كان قويا حتى الدقائق الاخيره، وتمكن من تسجيل الهدف الرابع الذى مكنه من المباراه باكملها.

تير شتيجن:

صرح حارس مرمى البرسا الحارس تير شتيجن عقب انتهاء المباراه التى جمعت فريقه مع سيلتا فيجو، وقام شتيجن بتحكيل نفسه مسؤليه الهزيمه التى وقع فيها فريقه خلال هذه المباراه، وقال انها كانت مباراه صعبه ومعقده، واستمرت القوه على حراسه مرمى الفريقين طوال المباراه، ولكن الزم شتيجن نفسه بالخطا الذى وجه النقد اليه بسببه وهو دخول هدف كان من السهل ان لا يدخل فيه.

واكمل تصريحاته وقال انه الزم نفسه بتلك الهزيمه القاسيه التى وقع فيها فريقه،ولكن فريقه كان الاكثر استحواذا طوال الشوط الثانى، الا انه فشل فى تسجيل الهدف الرابع لانهاء المباراه بنتيجه التعادل، واشار ان هذه الهزيمه لم تنسي طوال وجوده داخل البرسا، وقام بتقديم اسفه الشديد نتيجه هذه المباراه وهذا الخطا الذى ارتكبه.

اندريس انييستا:

قام اندريس انييستا قائد فريق النادى الكتالونى بالاعتراف بان سيلتا فيجو كان الافضل طوال هذه المباراه، وقال ان فريق سيلتا كان منظما طوال المباراه، وكان هدفه محددا والذى نجح فيه بالفعل، واشار ان البرسا حاول تسجيل اهداف والاقتراب من المباراه، وتعويض الثلاثه اهداف التى تم نسجيلهم خلال الشوط الاول.

واضاف ان البرسا فشل فى تحقيق النظام الذى بدا به سيلتا المباراه، وتمكن من السيطره عليها، واكمل ان فريقه كان يعانى من بعض نقاط الضعف اليوم مما تسبب فى خسارته، واعتبر ان هذه الهزيمه نقطه سوداء فى تاريخ النادى الكتالونى باكلمه.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *