5 ديسمبر, 2016 2:28 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / اخبار نادى تشيلسي اليوم الخميس 6/10/2016 كوستا يدخل ضمن قائمه الهدافين
اخبار نادى تشيلسي اليوم
لاعب البلوز

اخبار نادى تشيلسي اليوم الخميس 6/10/2016 كوستا يدخل ضمن قائمه الهدافين

قامت بعض الصحف الانجليزيه بعمل استفتاء لمعرفه من هو افضل هداف فى تاريخ البرليمر ليج وذلك بعد انضمام دييجو كوستا لنادى تشيلسي، حيث قالت هذه المصادر انه بمجرد انضمام كوستا للبلوز مكنه من تحقيق انتصارات، والظهور على قائمه افضل مهاجمين، حيث جاءت نتيجه هذه الاستفتاء.

وكان كوستا قد احتل المركز الثالث بين مجموعه من اللاعبيين الكبار داخل الدورى الانجليزى والانديه الانجليزيه باكملها، حيث تمكن كوستا من تسجيل 38 هدف باكمله خلال الفتره الماضيه، حيث فرق بالاهداف عن اللاعب الارجنتينى سيرجيو اجويرو لاعب مانشسيتر يونايتد قد احتل المركز الاول برصيد  54 هدف كاملا، واحتل المركز الثانى لاعب توتنهام هارى كين برصيد 48 هدف كاملا.

ووفق احصائيات هذه الصحف التى قامت بعمل اعداد عن جوزيه مورينيو المدير الفنى الحالى لمانشسيتر يونايتد الذى فشل فى تحقيق موسم جيد هذا الموسم، ولم يتمكن الا من حصد 13 نقطه فقط خلال الفتره القادمه، حيث صرحت هذه المصادر ان هذه الفتره لم تعد الاولى الاسوا فى تاريخ مورينيو، ولكنه مر باسوا من ذلك عندما كان قد تولى منصب المدير الفنى لتيشلسي فى موسم 2007/2008.

حيث لم يتمكن فى خلال هذه الفتره الا من رصد ثمانى نقاط فقط خلال سبعه مباريات كامله داخل الدورى الانجليزى،  ولذلك كان تشيلسي قد استغنى مورينيو، وقام اليونايتد من التعاقد معه.

ميلان يحاول ضم فابريجاس:

اشارت احدى المصادر الصحفيه ان ميلان الايطالى يحاول ضم اللاعب سيسك فابريجاس خلال موسم الانتقالات الشتويه القادم اى فى يناير المقبل، حيث قالت هذه المصادر ان ميلان فكر فى ذلك بعد ان قام انطونيو كونتى المدير الفنى للبلوز باستبعاد اللاعب من التشكيل الاساسي والزمه بدكه البدلاء.

وبالرغم مت رغبه اللاعب فى المشاركه اساسيا وهذا الامر رفضه كونتى، فقام اللاعب بالتصريح بمغادره الفريق فى حاله استمرار استبعاده، واضافت هذه المصادر ان كوناى اعلن تمسكه باللاعب ورفض رحيله الى اى نادى اخر خلال يناير القادم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *