9 ديسمبر, 2016 3:28 م
الرئيسية / أخبار الرياضة / اخبار الدورى الانجليزى اليوم الخميس 6/10/2016 كريستال بالاس يجدد محاولاته للحصول على اللاعب لوكاس ليما
مباراه ستوك سيتى وبيرنلى اليوم
الدورى الانجليزى

اخبار الدورى الانجليزى اليوم الخميس 6/10/2016 كريستال بالاس يجدد محاولاته للحصول على اللاعب لوكاس ليما

ذكرت احدى المصادر الصحفيه ان نادى كريستال بالاس الانجليزى يبحث عن التعاقظ مع صفقات جديده خلال الفتره القادمه وبالتحديد فى موسم الانتقالات الشتويه القادم، حيث اكدت ان اداره كريستال بالاس تبحث عن ابرام صفقات جديده وخاصه ان النادى قدم موسم رائعا فى الدورى الانجليزى، وبعد ظهور تالق اللاعبيين والجهاز الفنى فى اخر مباريات جعل الاداره تبحث عن صفقات اقوى من اجل سد الثغرات المتواجده فى الفريق.

واكدت هذه المصادر ان اللاعب لوكاس ليما لاعب وسط نادى سانتوس البرازيلى احد الاوراق المهمه التى يسعى كريستال لضمها خلال الفتره القادمه، وبالرغم من ان كريستال حاول شراء اللاعب فى موسم الانتقالات الصيفيه الماضي، ورفضت اداره سانتوس التنازل عن اللاعب، وبالرغم من ذلك ان اداره كريستال لم تياس، ومازالت تحاول من اجل ضم اللاعب.

واشارت هذه المصادر ان اداره كريستال بالاس مازالت تحاول مجددا من اجل اخذ موافقه اداره سانتوس، وذلك مع تقديم بعض الاغراءات حتى يتمكن من الحصول على اللاعب فى يناير القادم.

ايفرتون:

يسعى نادى ايفرتون الى محاوله استغلال موسم الانتقالات الشتوى القادم للبحث عن صفقه جديده تمكنه من علاج بعض نقاط الضعف التى يعانى منها، وخاصه انه تمكن من تقديم موسم جيد والتتافس مع الفرق الكبرى على المراكز الاولى، وذكرت احدى المصادر الصحفيه انه جاء على راس المرشحين للتعاقد معه خلال الفتره القادمه هو اللاعب نيكلاس سولى لاعب هوفنهايم الالمانى.

واشارت هذه المصادر ان التفاوض بين الادارتين قد بدا بالفعل، واكدت هذه المصادر ان ايفرتون لم يكن الوحيد الذى يرغب بضم اللاعب ولكن معه كلا من نادى الارسنال وتونهام هوتسبير، مما اكدت هذه المصادر ان هذه الصفقه ستكون قتاليه بين الثلاث فرق من اجل الحصول على اللاعب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *