7 ديسمبر, 2016 10:35 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / اخبار الدورى الاسبانى اليوم الخميس 6/10/2016 ريال مدريد وبرشلونه فى صراع جديد
اخبار الدورى الاسبانى اليوم
مالاجا

اخبار الدورى الاسبانى اليوم الخميس 6/10/2016 ريال مدريد وبرشلونه فى صراع جديد

اشارت بعض المصادر الصحفيه الاسبانيه ان كلا من نادى ريال مدريد ونادى برشلونه سوف يدخاون فى صراع واضح من اجل ضم اللاعب البرتغالى جيلسون مارتينز لاعب فريق سبورتنج لشبونه، حيث اكدت هذه المصادر ان كلا من الناديين يحاول ضم اللاعب خلال موسم الانتقالات الشتويه القادم، وخاصه ان اللاعب تمكن من التالق الشديد خلال الفتره الماضيه، حيث اوضحت هذه المصادر ان تالق اللاعب هو سبب اقبال الناديين فى محاوله منهم لشراؤه خلال هذه الفتره.

وذكرت ايضا ان كلا منهما منتظر قرار من اداره لشبونه بعرض بيع الاعب على سبيل الاعاره او البيع بصوره نهائيه، واضافت ايضا ان الصراع الشرس بين الناديين لم يظهر الا بعدما يتقدم كلا من بمفاوضات لضم اللاعب.

اتليتكو مدريد:

اكد رئيس ادراه نادى اتليتكو مدريد الاسبانى ان ملعب الاتليتكو الذى سوف يستضيف مبارياته خلال البطولات اامختلفه والجديده سوف يكون جاهزا خلال ايام قليله مقبله، من اجل استقبال جميع مباريات الاتيلتكو، حيث اكد ان الملعب سوف يكون جاهزا فى موعده المحدد والذى تم تحديدهزقبل بدايه بطوله الدورى الاسبانى، واضاف ان الملعب سوف يكون جاهز قريبا.

اتليتكو بلباو:

ذكرت احدى المصادر الصحفيه ان نادى اتليتكو بلباو يحاول الحفاظ على لاعبه اللاعب اوسكار دى ماركوس خلال هذه الفتره، وخاصه ان هناك بعض الانديه الكبيره التى تسعى لضم اللاعب فى موسم الانتقالات الشتويه القادم، واكدت هذه المصادر ان سبب وراء التعاقد مع اللاعب خلال الفتره القادمه هى تالقه الذى ظهر بشده خلال اخر مباريات ادى فيها بشكل رائع مع ناديه.

وقامت اداره اتلتيكو بلباو برفع الشرط الجزائى المتواجد فى عقد اللاعب من اجل منع اى نادى اخر من التعاقد معه، وقامت برفع بند العقد الى 40 مليون يورو، والجدير بالذكر ان تشيلسي وباريس سان جيرمان هم اكثر تاديين يريدا ضم اللاعب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *