5 ديسمبر, 2016 6:31 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / اخبار ميلان اليوم الجمعه 7/10/2016 صراع ايطالى جديد على بروزوفيتش
اخبار ميلان اليوم
الدورى الايطالى

اخبار ميلان اليوم الجمعه 7/10/2016 صراع ايطالى جديد على بروزوفيتش

ذكرت احدى المصادر الصحفيه ان فالنسيا الاسبانى يريد الحصول على خدمات لاعب ميلان الايطالى اللاعب ريكاردو مونتوليفو، وذلك خلال موسم الانتقالات الشتويه القادم، واشترت هذه المصادر ان نادى فالنسيا يسعى الى الحصول على لاعب يلعب فى مركز وسط الملعب من اجل تدعيم وسط ملعبه خلال الفتره القادمه، والعمل على علاج الثغرات الموجوده داخل النادى.

واوضحت هذه المصادر ان المدير الفنى الجديد الذى تولى قياده فالنسيا الايطالي تشيزاري برانديلي، والذى يرغب فى محاوله تحسين من السمتوى والمركز للفريق فى خلال الفتره القادمه، ومحاوله ابرام بعض الصفقات الهامه والتى ستفيده خلال يناير القادم فى بطوله الدورى الاسبانى.

جيانلويجى دوناروما:

صرح حارس مرمى ميلان الايطالى جيانلو دوناروما بخصوص المرتب المالى الذى يحصل عليه خلال تواجدته داخل النادى، حيث قال انه لا يفكر فى القسمه الماليه التى يحصل عليها، وانما كل ما يفكر فيه ويهمه هو  اللعب باستمتعاء فى النادى، والذى يرغب ان يستمر فيه طوال مسيرته الكرويه.

وبالرغم من صغر سن اللاعب الذى يبلغ من العمر 17 عاما فقط تمكن من خلال مستواه وتالقه فى الفتره الاخيره ان يكون حارس ميلان الاول والذى يلعب بشكل اساسي فى المباريات، وهذا الامر جعل الكثير من الانديه تريد ضمه خلال الفترات السابقه، وايضا خلال هذه الفتره، وجاءت هذه التصريحات بعد ان قال وكيل اعمال اللاعب انه يستحق مبلغ 170 مليون يورو كمرتب له، مما جعل اللاعب يرد على هذه التصريحات.

مارسليو بروزوفيتش:

اوضحت بعض المصادر ان نادى ميلان يرغب فى الحصول على خدمات لاعب انتر ميلان الايطالى اللاعب مارسيلو بروزوفيتش خلال موسم الانتقالات الشتويه القادم، حيث قالت هذه المصادر ان ميلان قام باستغلال الخلاف القائم بين اللاعب وبين مدربه الفنى مما جعله لم يشارك فى المباريات منذ مباراه اليوفينتوس الماضيه.

واشارت هذه المصادر انه بالرغم من اعتذار اللاعب لمدربه ولزملاؤه الا ان المدرب قام باستبعاده عن المشاركه خلال المباريات مع الفريق، واضافت هذه المصادر ان اليوفينتوس تقدم بطلب رسمى لضم اللاعب ولكن رفضت اداره ميلان هذا الطلب وذلك لانها لا تريد ان تبيع لاعبها لمنافس مباشر.

وكذلك الامر ايضا بالنسبه لميلان وروما،واضافت هذه المصادر ان اداره انتر ميلان تريد بيع اللاعب لغير منافسيها اى فى الدورى الانجليزى فى ظل ان فريق الارسنال وتشيلسي يريدا ضم اللاعب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *