3 ديسمبر, 2016 11:37 ص
الرئيسية / أخبار الرياضة / اخبار نادى الارسنال اليوم الجمعه 7/10/2016 منافسه انجليزيه قويه لضم ايسكو
اخبار نادى الارسنال اليوم
الدورى الانجليزى

اخبار نادى الارسنال اليوم الجمعه 7/10/2016 منافسه انجليزيه قويه لضم ايسكو

تمكن سانشيز لاعب الارسنال الانجليزى من الحصول على لقب افضل لاعب فى الارسنال فى شهر سبتمبر الماضى، حيث تمكن اللاعب من التفوق على زملاؤه خلال الفتره الماضيه، وقام ببذل مجهود رائع خلال الايام القليله الماضيه وخاصه فى اخر مباريات للارسنال، واستطاع اللاعب ان يقدم مستوى اكثر من رائع.

وكان سانشير قد تمكن من المشاركه فى اخر خمسه مباريات مع الارسنال استطاع من خلالها تسجيل اربعه اهداف كامله، وهذا بالاضافه الى صناعه ثلاثه اهداف اخرى، ويريد اللاعب ان يسير على نفس الوتيره خلال الفتره القادمه.

ايسكو:

اشارت بعض المصادر الصحفيه ان هناك منافسه شديده بين الانديه الانجليزيه حاليا وذلك من اجل الحصول على لاعب ريال مدريد الحالى اللاعب ايسكو، وذلك فى اطار صفقات موسم الانتقالات الشتويه القادم، واكدت هذه المصادر انه جاء على راس الانديه الانجليزيه نادى الارسنال ونادى تشيلسي.

واكدت هذه المصادر ان كلا من الناديين يريدا الحصول على خدمات اللاعب خلال الفتره القادمه، واضافت هذه المصادر ان الصراع بين الناديين بالتحديد سوف يكون شرس، وخاصه ان كلا منهما يسعى الى تدعيم صفوف الفريق، واوضحت انه سوف يكون هناك مفاوضات مكثفه من قبل الفريقين مع امكانيه عمل اغراءات ماليه من اجل الحصول على خدمات اللاعب.

اليكس ايوبى:

تحاول اداره الارسنال حاليا من اجل تجديد عقد لاعبها اللاعب اليكس ايوبى خلال هذه الفتره، وخاصه قبل قدوم موسم الانتقالات الشتويه القادم فى يناير المقبل من اجل سد الطريق امام جميع الانديه التى ترغب فى ضم اللاعب ويريد الجانزز ان يجدد للاعب لاطول فتره ممكنه، وقالت بعض المصادر ان اداره الارسنال تحاول ان تزيد من مرتب اللاعب الشهرى والذى يصل الى 25 الف جنيه استرلينى، وذلك لضمان بقاء اللاعب داخل النادى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *