6 ديسمبر, 2016 5:57 م
الرئيسية / أخبار الرياضة / اخبار نادى مانشسيتر يونايتد اليوم الجمعه 7/10/2016 محاولات لضم كريستيانو رونالدو الجديد
اخبار نادى مانشسيتر يونايتد اليوم
الدورى الاسبانى

اخبار نادى مانشسيتر يونايتد اليوم الجمعه 7/10/2016 محاولات لضم كريستيانو رونالدو الجديد

ذكرت احدى المصادر ان نادى اليوفينتوس الايطالى يراقب ظهير ايمن نادى مانشسيتر يونايتد الانجليزى اللاعب الايطالى دارميان خلال هذه الفتره، حيث اكدت هذه المصادر ان اليوفينتوس يريد ضم هذا اللاعب الى صفوفه فى موسم الانتقالات الشتويه القادم، وذلك من اجل تدعيم صفوفه، واشارت هذه المصادر ان اليوفينتوس مازال منتظرا مصير اللاعب من اداره اليونايتد.

ولكنه من المتوقع ان يستغنى اليونايتد عنه خلال الموسم القادم، وخاصه انه لم يعد يشارك مع الفريق طوال الفتره الماضيه، وكان اللاعب قد خرح من حسابات جوزيه مورينيو المدير الفنى لليونايتد ولم يعد يعطيه الفرصه الكامله للمشاركه مع الفريق خلال الفتره الماضيه باكملها، ومن المتوقع ان تعلن اداره اليونايتد خلال ساعات قليله مقبله مصير اللاعب.

جونكالو جويديس:

كشفت بعض المصادر الصحفيه ان هناك صراع انحليزى جديد بين كلا من الارسنال ومانشسيتر يونايتد من اجل الحصول على اللاعب البرتغالى جونكالو جويديس، والذى لقب بلقب كريستيانو رونالدو الجديد، حيث قالت هذه المصادر ان كلا من الناديين يسعى الى انهاء هذه الصفقه لصالحه.

وانضمام هذا اللاعب لفريقه، ويسعى كلا من الناديين الى انهاء هذه الصفقه قبل الاخر، وخاصه ان ارسين فينجر المدير الفنى للارسنال وجوزيه مورينيو المدير الفنى لليونيايتد يراقبان اللاعب فى هذه الفتره، وذلك من اجل انتظار قرار من بنفيكا ببيع اللاعب فى محاوله لكلا منهما للحصول عليه.

اندير هيريرا:

اشار لاعب وسط مانشسيتر يونايتد اللاعب اندير هيريرا انه سعيد باللعب مع بول بوجبا المنضم حديثا الى اليونايتد فى خط وسط الملعب،  واوضح اللاعب انه فى حاله استمراره مع بوجبا داخل وسط الملعب سوف يمكن الفريق من السيطره على اجواء اى مباراه، واوضح ان هذا ما حدث فى اخر مباريات شارك فيها كلا من اللاعبيين، واشاد هيريرا بزميله وبمستواه، وقال انه قوى ويمكنه التسديد بقدميه الاثنين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *