4 ديسمبر, 2016 8:07 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / اخبار نادى اليوفينتوس اليوم الجمعه 7/10/2016 صراع ايطالى جديد لضم اللاعب دييجو جودن
اخبار نادى اليوفينتوس اليوم
الدورى الايطالى

اخبار نادى اليوفينتوس اليوم الجمعه 7/10/2016 صراع ايطالى جديد لضم اللاعب دييجو جودن

يسعى نادى اليوفينتوس الايطالى فى هذه الفتره من اجل تجديد عقد اللاعب الدولى ليوناردو بونوشى مدافع الفريق فى هذه الفتره، وخاصه ان هناك عده فرق تريد ضم اللاعب خلال موسم الانتقالات الشتويه القادم، والتى جاء على راسها تشيلسي الانجليزى ومانشسيتر سيتى.

ويريد اليوفينتوس غلق الطريق وسده امام اى نادى يرغب بضم اللاعب، وذلك من خلال تجديد عقده مع الفريق قبل يناير القادم، واشارت احدى المصادر ان اداره اليوفينتوس تحاول الحفاظ على اللاعب.

وقامت بعرض تجديد العقد عليه وبالرغم من ان هذا العقد سوف ينتهى فى موسم 2020 الا ان اليوفينتوس يرغب فى الحفاظ على اللاعب، وعرضت عليه رفع مرتبه الشهرى ليصل الى 100 الف جنيه استرلينى.

بينما يسعى السيتى والارسنال الى الحصول على اللاعب من اجل تدعيم فريقهم خلال الفتره المقبله، وكلا منهما يعانى من وجود ثغرات فى الدفاع، ويريدا علاج هذه الثغرات من خلال اربام صفقه جديده قويه خلال الفتره القليله القادمه، ومن المتتظر ان يتقدم كلا منهما بطلب رسمى الى اليوفينتوس خلال ايام.

دييجو جودن:

ذكرت احدى المصادر الصحفيه ان نادى اليوفينتوس الايطالى يراقب اللاعب دييجو جودن مدافع نادى اتليتكو مدريد الاسبانى من اجل ضمه خلال موسم الانتقالات الشتويه القادم، وكشفت هذه المصادر ان اليوفينتوس سوف يدخل فى صراع شرس مع نادى ميلان الايطالى الذى يرغب هو الاخر فى ضم اللاعب.

واشارت هذه المصادر ان اليوفينتوس يحاول فى هذه الفتره الاستقرار على مدافع قوى من اجل تدعيم صفوفه، وخاصه ان مدافعه اللاعب اندريا بارزالى قد وصل الى سن كبير، ويمكنه الاعتزال فى اى وقت.

ويريد اليوفينتوس تامين دفاعه كاملا قبل اعتزال بارزالى، ويعانى كلا من اليوفنيتوس وميلان من نقص فى خطوطهم الدفاعيه،والذين يريدون الاستفاده من موسم الانتقالات القادم من اجل تدعيم صفوفهم.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *