7 ديسمبر, 2016 10:19 م
الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجه مباراه هولندا وروسيا البيضاء اليوم الجمعه 7/10/2016 فى تصفيات كاس العالم
مباراه هولندا وروسيا البيضاء
الجوله الثانيه

نتيجه مباراه هولندا وروسيا البيضاء اليوم الجمعه 7/10/2016 فى تصفيات كاس العالم

تستكمل اليوم الجمعه الموافق السابع من شهر اكتوبر الجارى باقى مباريات الجوله الثانيه من بطوله تصفيات امم اوربا المؤهله لكاس العالم موسم 2018، حيث شهدت احدى مباريات اليوم مباراه جمعت بين كلا من هولندا وروسيا البيضاء، وقامت هولندا باستضافه نظيرها على ملعبه، وكان كلا من المنتخبين يسعى الى حصد ثلاثه نقاط فى هذه المباراه تمكنه من التاهل للبطوله، والبقاء ضمن المنافسات.

وكان هولندا قد حقق المراد وتمكن من السيطره على اجواء هذه المباراه، والتى انتهت بنتيجه اربعه اهداف كامله لصالح هولندا مقابل هدف وحيد لصالح روسيا من روسيا البيضاء، وتمكن هولندا من الحصول على ثلاثه نقاط فى البطوله، بينما لم يتمكن روسيا من الحصول على نقطه واحده طوال هذا اللقاء.

ملخص الشوط الاول:

انتهى الشوط الاول من المباراه بنتيجه هدفيين كامليين لصالح هولندا الذى تمكن من السيطره على اجواء هذا الشوط، وتمكن من السيطره على اكبر نسيه استحواذ، ولم يتواجد روسيا تقريبا طوال هذا الشوط، حيث تمكن هولندا من تهديد مرمى نظيره فى اكثر من هجمه خطيره، والتى لم ينجح منها الا هجمتين، واكتفت روسيا بالتصدى لهذه الهجمات، والتى فشل الدفاع فى الحفاظ على خطوطه طوال هذا الشوط.

حيث تمكن اللاعب كوينسي بروميس من تسجيل اول هدفين فى اللقاء فى الدقيقه ال15 والدقيقه ال31، وانتهت نتيجه الشوط الاول بنتيجه هدفيين نظفيين دون رد لصالح هولندا، ولم يشهد هذا الشوط اى انذارات.

ملخص الشوط الثانى:

تمكن هولندا من احراز السيطره على اجواء هذا الشوط ايضا، وتمكن من تسجيل هدفيين اخريين طوال هذا الشوط فى الدقيقه ال56، والدقيقه ال64 من اللاعبيين دافى كلاسين وفينسيت يانسن.

ولكن لم يظهر روسيا الا فى خلال هجمه خطيره واحده تمكن من خلالها احراز هدفه الوحيد طوال اللقاء فى الدقيقه ال46 من اللاعب رويز، والذى حصل على انذار اللقاء الوحيد فى الدقيقه ال57.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *