9 ديسمبر, 2016 7:48 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار مصر / مواعيد قطارات القاهرة الاسكندرية واسعارها من هيئة السكك الحديدية المصرية
قطارات القاهرة الاسكندرية
مواعيد الرحلة من القاهرة للاسكندرية وسعرها درجة اولى ذهابا وايابا تبه سكك حديد مصر

مواعيد قطارات القاهرة الاسكندرية واسعارها من هيئة السكك الحديدية المصرية

قطارات القاهرة الاسكندرية ومواعيد بداية الرحلة من القاهرة ووصولا الى الاسكندرية في القطار المميز ومواعيد العودة رجوعا من الاسكندرية اي مواعيد الرحلة ذهابا وايابا تبع قطارات القاهرة الاسكندرية حسب بيان هيئة السكك الحديدية المصرية. ومن الجدير بالذكر ان القطارات حينما تذهب من القاهرة الى الاسكندرية تمر بحوالي 17 قرية او محطة تقف فيها تلك القطارات المميزة وهي على الترتيب من القاهرة الى الاسكندرية كما يلي

القاهرة – شبرا الخيمة – قليوب – قها – طوخ – بنها – قويسنا – بركة السبع – طنطا – كفر الزيات – التوفيقية – ايتاى البارود – دمنهور – ابو حمص – كفر الدوار – سيدي جابر – الاسكندرية.

اذن يمر القطار بكل هذه المحطات وهي تعد فترة صغيرة من الوقت لانها مسافة ليست بعيدة كل هذا البعد.

تحدد هيئة السكك الحديدية بمصر لكل قطار مميز على خط القاهرة الاسكندرية (قطارات القاهرة الاسكندرية) مكان المحطة التي سيقف فيها استراحة لفترة قصيرة ثم يواصل سيره مرة اخرى في الخط المحدد له ليكمل رحلته وصولا الى الاسكندرية في محطة القطار بها والتي تدعى محطة مصر وهو ايضا ينطلق من محطة مصر بالقاهرة فكل محطة في مدن ومحافظات جمهورية مصر العربية تسمى محطة مصر وهي تابعة لهيئة السكك الحديدية المصرية والتي يتم فيها الاستعلام عن مواعيد وصل قطارات القاهرة الاسكندرية ومواعيد ذهابها اي مواعيد الرحلات كاملة ذهابا وايابا واسعار التذاكر الخاصة بالرحلة.

وسوف ندرج فيما يلي مواعيد قطارات القاهرة الاسكندرية مع رقم القطار وخط سير القطار ودرجة القطارات من حيث درجة اولى او ثانية او درجة ثالثة ومواعيد كل درجة منهم. وكل قطار من تلك القطارات في اي محطة يقف فلكل قطار محطة معينة يقف فيها استراحة وليس كل المحطات المذكورة اعلاه وقيمة تذكرة كل درجة وميعاد وصولها الى المحطة التي تليها من بدء حركته في محطة مصر الموجودة بالقاهرة الى الاسكندرية ومحطة مصر بها. سعر تذاكر اولى 41 جنيه قديم وجديد 51 جنيه.

قطار رقم 1 يقوم الساعة 3 من القاهرة

قطار رقم 7 يقوم الساعة 6.25 من القاهرة

قطار رقم 15 يقوم الساعة 12.40 من القاهرة

قطار رقم 27 يقوم الساعة 15.25 من القاهرة

قطار رقم 11 يقوم الساعة 10.10 من القاهرة

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *