8 ديسمبر, 2016 10:03 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجه مباراه المانيا والتشيك اليوم السبت 8/10/2016 فى تصفيات امم اوربا
مباراه المانيا والتشيك
تصفيات امم اوربا

نتيجه مباراه المانيا والتشيك اليوم السبت 8/10/2016 فى تصفيات امم اوربا

نجح منتخب المانيا اليوم السبت الموافق الثامن من شهر اكتوبر الجارى من تحقيق الفوز الثانى له على التوالى فى البطوله من ضمن مباريات الجوله الثانيه من بطوله تصفيات امم اوربا المؤهله لكاس العالم موسم 2018، حيث تمكنت المانيا من حصد ثلاثه نقاط جديده فى هذه البطوله، وذلك بعد ان تمكن من تحقيق الفوز الاول له فى البطوله، وذلك عندما انهى مباراه الجوله الاولى بنتيجه رباعيه نظيفه دون رد.

حيث تمكن المانيا من انهاء هذه المباراه لصالحه بنتيجه ثلاثه اهداف نظيفه دون رد، ولم يتمكن التشيك طوال هذه المباراه من احراز اى اهداف، وارتفع رصيد المانيا من ثلاثه نقاط الى سته نقاط كامله، بينما توقف رصيد التشيك عند التقطه الواحده عندما تمكن من التعادل فى مباراه الجوله الاولى.

ملخص الشوط الاول:

تمكن المنتخب الالمانى من تحقيق السيطره خلال الشوط الاول كاملا، ونجح فى التهديف على مرمى نظيره، وانهى هذا الشوط بنتيجه هدف نظيف دون رد احرزه اللاعب توماس مولر فى الدقيقه ال13 من عمر هذا الشوط، وكانت هناك بعض الهجمات الخطيره الاخرى التى قامت بها المانيا، ولكن لم تنجح الا واحده، ونجح منتخب التشك من التصدى لباقى الهجمات كامله.

يينما لم يشهد هذا الشوط اى هجمات خطيره لتشيك، ولكن اكتفى بعمل بعض التمريرات الخفيفه والكرات البسيطه والتى لم تصل لمستوى الخطوره، ولكن الشئ الوحيد الذى شارك به التشيك فى هذه المباراه هو حصول اللاعب بافيل كاديرابيك على انذار فى الدقيقه ال19.

ملخص الشوط الثانى:

تمكنت المانيا من السيطره الاكبر طوال هذا الشوط، وكان شوطا قوي وممتع من قبلها، وتمكنت من احراز هدفيين اخريين فى الدقيقه ال49 والدقيقه ال65 من اللاعبين تونى كروس وتوماس مولر.

وشهد هذا الشوط انذار وحيد للاعب التشيك فى الدقيقه ال55 للاعب دافيد بافيلكا، ولم يستطيع تقديم شوط طيب وتعويض اول شوط، ولكن كان شوطا سئيا اكثر من الشوط الاول.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *