5 ديسمبر, 2016 2:27 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / اخبار ميلان اليوم الاحد 9/10/2016 مونتوليفو يغيب عن الفريق لمده سته شهور
اخبار ميلان اليوم
مهاجم ميلان

اخبار ميلان اليوم الاحد 9/10/2016 مونتوليفو يغيب عن الفريق لمده سته شهور

يخضع لاعب ميلان الايطالى مساء اليوم الاحد الموافق التاسع من شهر اكتوبر الجارى لعمليه جراحيه هامه، وذلك بسبب تعرضه لللاصابه وهو اللاعب ريكاردو مونتوليفو، حيث تعرض اللاعب للاصابه، وعانى من وجود تمزق فى الربلط الصليبى، وهو الامر الذى سوف يغيب عن مباريات كثيره مع ميلان.

ومن المتوقع ان يغيب باقى مباريات الموسم الحالى فى بطوله الدورى الايطالى، نظرا لشده هذه الاصابه، والجدير بالذكر ان اللاعب قد تعرض لهذه الاصابه اثناء مشاركته فى مباراه اسبانيا السابقه ضمن مباريات الجوله الثانيه من بطوله تصفيات امم اوربا المؤهله لكاس العالم موسم 2018، وسوف يؤثر غياب اللاعب على ميلان بالسلب بالاضافه الى منتخبه الذى كان يشارك معه بمستوى رائع.

فيما اعلن الجهاز الطبى لميلان عن فتره غياب اللاعب اثناء الفتره القادمه بداعى الاصابه، حيث اعلن الجهاز الفنى بان اللاعب سوف يغيب عن مشاركته مع الفريق لمده تتراوح بين خمسه الى سته شهور كامله، وكان هذا الخبر صادم بالنسبه للجهاز الفنى للفريق مما جعلها تحاول ابرام صفقه جديده من اجل علاج مكان اللاعب خلال الفتره القادمه.

وفى نفس السياق ذكرت احدى المصادر الصحفيه ان ميلان يسعى الى التعاقد مع لاعب جديد لتعويض غياب اللاعب مونتوليفو خلال هذا الموسم، واشارت ان ميلان يجاول تدعيم صفوفه خلال موسم الانتقالات الشتويه القاد بالتعاقد مع صفقه جديده قويه.

واوضحت هذه المصادر ان ميلان تفكر فى التعاقد مع لاعب تورتنو اللاعب مايكل برادلى، حيث جاءت على راس الصفقات الجديده التى يرى الجهاز الفنى لميلان انها ستفيده، وتعوض غياب اللاعب عن المباراه، ومن المفترض ان يتقدم ميلان بطلب رسمى الى اداره تورتنو من اجل ضم اللاعب خلال يناير القادم.

ميلان يفكر فى التعاقد مع لاعب تشيلسي:

اشارت بعض المصادر الصحفيه ان ميلان الايطالى يحاول ضم لاعب نادى تشيلسي الانجليزى خلال موسم الانتقالات الشتويه القادم، وذكرت هذه المصادر ان اللاعب هو البلجيكى ميتشي باتشوايي، حيث اكدت هذه المصادر ان ميلان يحاول تخصين نفسه، والعمل على ابرام صفقه تعمل على تقويه الفريق خلال الفتره القادمه.

ويعانى ميلان من ضعف فى خطه الهجومى للفريق، والذى يسعى لسد تلك الضعف والعمل على ابرام صفقه من العيار الثقيل، ولكن لم تكشف هذه المصادر عن وجود مفاوضات بالفعل بين الناديين ام لا، والجدير بالذكر ان اللاعب قد انتقل لصفوف البلوز فى موسم الصيف الماضى قادما من مارسيليا، وبلغت هذه الصفقه اربعين مليون يورو.

ميلان يحاول ضم اللاعب تيليمانس:

اكدت بعض المصادر الصحفيه الايطاليه ان ميلان يسعى الى تقويه صفوفه خلال موسم الانتقالات ااشتويه الجارى، ويحاول ضم لاعب اندرلخت البلجيكى اللاعب يورى تليمانس،  وذلك من ضمن صفقات يناير القادم.

واشارت هذه المصادر ان ميلان لم يكن الوحيد وراء ضم اللاعب نظرا لقوته خلال تاديته مبارياته مع فريقه فى الدورى البلجيكى، واكدت هذه المصادر ان ميلان يسعى بمل قونه من اجل الحصول على خدمات اللاعب فى الوقت الحالى، وذلك نظرا لاحتياجه صفقه قويه تعزز صفوفه فى يناير القادم.

ديفيد كلابريا:

اكد الجهاز الفنى لميلان الايطالى ان اللاعب ديفيد كلابريا لاعب ميلان ومنتخب ايطاليا انه سوف يشارك بشكل اساسي خلال المباراه القادمه لميلان فى الدورى الايطالى، والتى من المقرر ان يلعب ميلان فى مواجهه كيفو فيرونا، ويسعى ميلان الى حصد ثلاثه نقاط جديده فى الدورى الايطالى، حيث يستطيع ان يظل فى المنافسه فى المراكز الاولى، ومحاوله تعويض بعض المباريات السئيه التى ادى فيها خلال هذا الموسم.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *