5 ديسمبر, 2016 2:29 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / اخبار نادى تشيلسي اليوم الاحد 9/10/2016 ميلان يحاول ضم اللاعب ميتشى باتشواى
اخبار نادى تشيلسي اليوم
لاعب تشيلسي الحالى

اخبار نادى تشيلسي اليوم الاحد 9/10/2016 ميلان يحاول ضم اللاعب ميتشى باتشواى

وفق تصريحات بعض الصحف فى ان اللاعب اوباميانج لاعب دورتموند الحالى تدور حوله العديد من المفاوضات من اجل ضمه خلال موسم الانتقالات الشتويه القادم، وجاء عن راس الانديه الانجليزيه التى تريد ضم اللاعب هو نادى تشيلسي، وذلك ضمن الصفقات الجديده التى يسعى لانهاءها لصالحه من اجل تدعيم صفوفه خلال الفتره المقبله.

واضافت هذه المصادر ان صفقه هذا اللاعب لم تتضح بعد، حيث لم تؤكد اداره دورتموند على انتقال اللاعب الى اى نادى اخر ام لا، ولكن يستعد البلوز للتفاوض معه فور الاعلان عن بيع اللاعب فى صوره نهائيه او على سبيل الاعاره.

فيما اعلنت بعض المصادر الاخرى ان اداره البلوز تسعى جاهده من اجل عمل مفاوضات قويه مع اداره نادى اللاعب من اجل ضمه الى صفوفه، واكدت هذه المصادر ان البلوز فى احتياج للتعب مثل هذا اللاعب خلال الفتره القادمه، وتريد تدعيم صفوف النادى فى صققه قويه جديده.

ميتشى باتشواى:

ذكرت احدى المصادر الصحفيه ان نادى ميلان الايطالى يحاول ضم مهاجم نادى تشيلسي الانجليزى اللاعب ميتشي باتشوى خلال موسم الانتقالات الشتويه القادم، ووفق بعض التصريحات الصحفيه الاخرى بان البلوز سوف يستغنى عن اللاعب، وانه يقترب من العوده للعب داخل الدورى الفرنسي مره اخرى.

وبحسب هذه التقارير انه من الممكن ان توافق اداره البلوز على انتقال اللاعب لصفوف ميلان فى يناير القادم، ولكن على سبيل الاعاره لمده سته شهور فقط، وحتى الان تحاول اداره ميلان ان تاخذ موافقه اداره تشيلسي من اجل ضم اللاعب.

والجدير بالذكر ان اللاعب قد انتقل الى صفوف البلوز قادما من صفوف نادى ملرسيليا الفرنسب خلال موسم الانتقالات الصيفيه الماضى، ولم يشارك اللاعب مع البلوز بسبب تالق اللاعب دييجو كوستا، واصبح لم يفارق دكه البدلاء.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *