9 ديسمبر, 2016 2:05 ص
الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراه الكونغو ومصر اليوم الاحد 9/10/2016 فى تصفيات امم افريقيا
مباراه الكونغو ومصر
تصفيات امم افريقيا

موعد مباراه الكونغو ومصر اليوم الاحد 9/10/2016 فى تصفيات امم افريقيا

تستكمل اليوم باقى مباريات الجوله الاولى من بطوله تصفيات امم افريقيا المؤهله لكاس العالم موسم 2018، حيث يظهر المنتخب المصرى ومنتخب الكونغو لاول مره فى البطوله، حيث يلتقى المنتخبين اليوم ضمن مباريات الجوله الاولى.

ويحل اليوم الاحد الموافق التاسع من شهر اكتوبر الحالى المنتخب المصرى ضيقا ثقيلا على نظيره خلال هذه المباراه، ويسعى كلا من الفريقين فى محاوله منهم لاقتناص اول ثلاثه نقاط فى البطوله من اجل ضمان التاهل فيها وعدم مغادرتها.

ويستغل الكونغو اقامه هذه المباراه على ملعبه وفى وسط جمهوره لمحاوله اقتناص الثلاثه نقاط كامله، ومحاوله الضغط على نظيره، وكان الكونغو قد انتهى من اخر تدريباته مساء امس السبت على ملعب المباراه من اجل الضغط والسيطره على نظيره، والاستعداد بكل قوته من اجل هذا اللقاء.

اما عن المنتخب المصرى الذى يريد الوصول الى مونديال روسيا هذه المره، ويخوض هذه المباراه تحت شعار الفوز لا بديل له، حيث اكد هيكتور كوبر المدير الفنى للفراعنه انه ليس امامه اى فرصه للوصول لكاس العالم غير هذه الفرصه، ويريد من هذه المباراه اخذ ثلاثه نقاط كامله، ويتجنب الوقوع فى اى تعادل او هزيمه منذ اول مباراه.

ويسعى الفراعنه الى حصد اول ثلاثه نقاط فى البطوله، وخاصه ان الانور قد تيسرت امامه الى حد ما، وذلك عندما تعادل كلا من غانا واوغندا فى المباراه السابقه التى جمعت بينهما، مما اتاح امام المنتخب الفائز بمباراه اليوم فى التهل المباشر لكاس العالم.

والجدير بالذكر ان كوبر قد استدعى معظم المحترفين فى الخارج من اجل مشاركتهم مع منتخبهم خلال هذه المباراه، ومن المتوقع ان يكون هؤلاء اللاعبيين من ضمن الاوراق الرابحه التى سوف يعتمد عليها كوبر من اجل تدعيم المنتخب.

وخوض هذه المباراه بشده، ومنع المنافس من التهديف فى مرماه فى الدقائق الاولى، وخاصه ان الكونغو لديه بعض الامكانيات المحدوده، والتى من المفترض ان تتيح الفرصه امام الفراعنه للفوز بهذا اللقاء الهام.

وسوف تنطلق هذه المباراه فى الاوقات التاليه:

الرابعه والنصف عصرا بتوقيت القاهره.

الخامسه والنصف بتوقيت المملكه العربيه السعوديه.

السادسه والنصف بتوقيت دوله الامارات المتحده.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *