10 ديسمبر, 2016 2:43 م
الرئيسية / الأخبار العربية / آخر أخبار اليمن وأحداثها عن الرئيس السابق وشن الهجوم للأخذ بالثأر للحوثيين
آخر أخبار اليمن
دعا الرئيس السابق عبد الله صالح للاخذ بالثأر للقتلة في العزاء امس

آخر أخبار اليمن وأحداثها عن الرئيس السابق وشن الهجوم للأخذ بالثأر للحوثيين

آخر أخبار اليمن الان على مدار الساعة ننقلها لكم مباشرة حيث دعا الرئيس عبد الله صالح السابق لليمن إلى الأخذ بالثأر عقب العزاء لمن قتلوا بالأمس وهو رئيس جماعة الحوثيين وسيكون الهجوم على الحدود السعودية لأخذ ثأر من قتلوا بالأمس وذلك جاء مباشرة بعد أخذ العزاء فيهم. حيث قام الرئيس السابق عبد الله صالح بتوجيه دعوة مباشرة للحرس الجمهوري وجماعة الحوثيين الذي هو قائدها للأخذ بالثأر من المملكة العربية السعودية لمن قتلوا بالامس. وأكد ايضا الرئيس السابق على ضرورة تكاتف وزارة الدفاع معهم وحمل الميلشيات الى المقاتلة عبر الحدود السعودية والاخذ بالثأر من قوات التحالف والسعودية.

حيث اضاف الرئيس السابق ان ما فعلته السعودية يعد مجزرة لانها هجمت على قاعة عزاء بصنعاء ووصفه بأنه عدوان او هجوم سعودي ادى الى مقتل الكثير ممن كانوا في العزاء وشدد على انه لابد من الرد على تلك الهجمة المجزرية العاتية للاخذ بالثأر للشهداء الذين ماتوا بالامس على ايدي السعوديين. وقد كان عددهم بحسب تقرير الامم المتحدة لمنظمة الصحة لا يقل عن مئة واربعون قتيلا في دار العزاء. وافاد انه اليوم الاحد الموافق التاسع من شهر اكتوبر سيكون يوم الثأر والانتقام لقتلاهم.

بدأت ميليشيات يمنية للرئيس السابق والحوثيين شن هجوما على الحدود السعودية الان ولقد تصدت لها قوات الحدود السعودية في منطقة جازان, وقد علمنا انه تم الهجوم من قبل الميلشيات اليمنية والحوثية من خلال عدد من المحاور والمرتفعات الموجودة بمحاذاة الجبال السعودية ومنها جبل رازح, ولكن باءت محاولة الميليشيات والحوثيين بالفشل بهد ضربها عن طريق طائرات خاصة بقوات التحالف والمدفعية الخاصة بهم والاسلحة. وتم الاعلان عن قتل الكثير من الميلشيات وهدم منصات قذائف لهم ودبابات خاصة بالميلشيات.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *