9 ديسمبر, 2016 7:47 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجه مباراه مقدونيا وايطاليا اليوم الاحد 9/10/2016 فى تصفيات امم اوربا
مباراه مقدونيا وايطاليا
كاس العالم بروسيا

نتيجه مباراه مقدونيا وايطاليا اليوم الاحد 9/10/2016 فى تصفيات امم اوربا

انتهت منذ قليل المباراه التى جمعت بين كلا من منتخب مقدونيا ومنتخب ايطاليا ضمن مباريات الجوله الثالثه من بطوله تصفيات امم اوربا المؤهله لكاس العالم موسم 2018، حيث كان يسعى مقدونيا الى تحقيق اول ثلاثه نقاط جديده فى البطوله، وذلك لانه قد خسر اولى مبارياته ولم يتمكن من الحصول على نقطه واحده طوال هاتين المبارتين.

اما عن ايطاليا الذى كان يسعى لتحقيق الفوز الثانى له على التوالى، وذلك بعد ان تمكن من الحصول على اول ثلاثه نقاط من هذه المباراه والفوز بها، واما عن المباراه الثانيه له فتمكن من التعادل واخذ نقطه واحده منها، وانتهت هذه المباراه بنتيجه فوز ايطاليا بنتيجه ثلاثه اهداف مقابل هدفين، وتمكن ايطاليا من رفع رصيده من 4 نقاط الى 7 نقاط كامله، بينما لم يتمكن مقدونيا من الحصول على اى نقطه فى البطوله.

ملخص الشوط الاول:

تمكن المنتخب الايطالى من تحقيق السيطره على اجواء الشوط الاول كاملا، وتمكن من تحقيق اكبر نسبه سيطره، وخاصه خلال اول نصف ساعه من الشوط، حيث تمكنت من احراز هدف التقدم من اللاعب اندريا بيلوتى فى الدقيقه ال24، وبعدها تمكن مقدونيا من اليقام بعده هجمات ولكن لم تكن من النوع الخطير.

وبالرغم من سيطره ايطاليا خلال هذا الشوط الا انه لم تنجح الا هجمه واحده له طوال الشوط، وتمكن منتخب مقدونيا من الحفاظ على خطه الدفاعى الا فى خلال الهجمه التى سجلت اول اهداف اللقاء، وشهد هذا الشوط انذارا واحدا للاعب ايزجان لاعب مقدونيا.

ملخص الشوط الثانى:

كان هذا الشوط اقوى من الشوط الاول، وعاد مقدونيا الى اجواء اللقاء، حيث تمكن من احراز هدف التعادل فى الدقيقه ال57 من اللاعب ليا نيستوروفيسكى، وايضا تمكن من اخراز هدف التقدم فى الدقيقه ال59 من اللاعب فيرهان.

وقدم ايطاليا شوطا طيبا وتمكن من العوده لاجواء المباراه، حيث تمكن اللاعب شيرو ايموبيلى فى الدقيقه ال75، وشهد هذا الشوط العديد من الانذارات للاعبى المنتخبين، وتمكن ايطاليا من تسجيل الهدف الثالث فى الدقيقه ال90 من اللاعب شيرو ايموبيلى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *