8 ديسمبر, 2016 4:06 ص
الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجه مباراه اسبانيا و البانيا اليوم الاحد 9/10/2016 فى تصفيات امم اوربا
مباراه اسبانيا و البانيا
منتخب الماتادور الاسباني

نتيجه مباراه اسبانيا و البانيا اليوم الاحد 9/10/2016 فى تصفيات امم اوربا

نجح الماتادور الاسباني في اجتياز عقبة مضيفة المنتخب الالباني ، ضمن مباريات الجولة الثالثة من تصفيات آوروبا المؤهلة الي نهائيات كآس العالم ٢٠١٨في روسيا .
حيث تقع اسبانيا في المجموعة السابعة بجانب ، منتخب البانيا ، منتخب ايطاليا ، منتخب مقدونيا ، منتخب ليخنتشتين ، منتخب الكيان الصهيوني . و جاءت اول هجمات اللقاء من نصيب اللاروخا ، من تسديدة بواسطة لاعب وسط الميدان كوكي ، لاكن تمكن بيرشا حامي عرين المنتخب الالباني من التصدي لها عند الدقيقة ١٢ من بداية المباراة ، ثم تالق بيرشا مرة اخري ، بتحويل كرة فيكتور فيتولو الي ركلة ركنية للاسبان . ثم حاول اصحاب الارض الهجوم عن طريق آوديسي روشي في الدقيقة ٣٥ لاكن تمر بجوار القائم ، ولم تمر بخطورة علي مرمي ديفيد دي خيا ، ثم رد الكانتارا بهجمة مشابهة مرت بجوار القائم ، لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي بين المنتخبان . جاءت انطلاقة الشوط الثاني برآسية للمدافع جيرارد بيكية ، كادت ان تاتي بالهدف الاول في الدقيقة ٤٨ لولا تآلق بيرشا ، و جاءت اولا الاهداف بواسطة دييغو كوستا فالدقيقة ٥٥ بعد تمريرة من ديفيد سيلفا .

ثم جاءت اولا التبديلات من جانب خوان لوبيتيجي ،حيث اشرك نوليتو بدلآ من فيتولو ، و كان نوليتو في الموعد الصحيح حيث احرز الهدف الثاني للاروخا عند الدقيقة 6 لينتهي اللقاء بهذا النتيجة ، و بذلك يرتقي الماتادور الي صدارة المجموعة السابعة بـ٧ نقاط ، يليها ايطاليا بفارق الاهداف ، ثم تاتي البانيا في المركز الثالث بـ 6 نقاط بفارق الاهداف عن الكيان الصهيوني ، ثم تتزيل مقدونيا و ليخنتشتين في مؤخرة الترتيب برصيد صفر من النقاط. . و علي الجانب الاخر و فيه نفس المجموعة ايضا ، اقتنص منتخب ايطاليا فوزه في مباراة ملئة بالاثارة و المتعة ، علي مضيفة منتخب مقدونيا ، في مباراة جنونية انتهت لصالح الازوري بثلاثة اهداف لهدفين ، حيث انتهي الشوط الاول بتقدم الكليات بهدف حملا توقيع ، آندرية بيلوتي . ثم في الشوط الثاني استمرت بالاثارة ، بعد ما سجلت مقدونيا هدفان في ظرف ثلاث دقائق . ثم تمكن إيموبيلي من العودة للطليان من جديد ، حيث تمكن من احراز التعادل في الدقيقة 75 ثم عاد نفس اللاعب لخطف هدف الفوز ، و اقتناص الثلاث نقاط هيا الاغلي و الاصعب حتي الان .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *