9 ديسمبر, 2016 5:51 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار العالم / مصطفى الجندى: يشيد بأمن شرم الشيخ ويؤكد أن السيسى مؤهلا للزعامة الإفريقية
مصطفى الجندى
عضو لجنة شئون البرلمان الافريقى

مصطفى الجندى: يشيد بأمن شرم الشيخ ويؤكد أن السيسى مؤهلا للزعامة الإفريقية

فى تصريحات من قبل عضو اللجنة المختصة بشئون إفريقيا داخل البرلمان السيد: مصطفى الجندى فقد أكد على مدى الأمن الذى تتمتع به مدينة شرم الشيخ، كما أشار الى مدى الإستفادة التى سوف تحصل على جمهورية مصر العربية من الإحتفالية التى أقيمت بشأن مرور عدد 150 من الأعوام على الحياة النيابية داخل البلاد.

مصطفى الجندى يطالب بالترجمة الحرفية لرئيس برلمان إفريقيا فى شرم الشيخ:-

أثناء الكلمة التى ألقاها الرئيس المختص بالبرلمان الإفريقى فى مدينة شرم الشيخ، فقد طالب السيد: مصطفى الجندى من إعلام مصر بالقيام بالترجمة الحرفية لكل كلمة يتفوه بها رئيس البرلمان، حيث أن كمته تتضمن العديد من الأقوال والعبارات المهمة والتى تتعلق بالتاريخ المصرى، وعلاقة مصر بكافة الأديان.

وقد أكد الجندى بأن البرلمانى الإفريقى قد تحدث عن مصر بالاضافة الى جيشها بكل احترام وتقدير، كما أضاف أن مصر استطاعت أن تؤمن شرم الشيخ بالكامل ، حيث أنه قد تواجد عدد 1200 من نواب البرلمان.

هذا وقد أكد أن تلك الوفود لأعضاء البرلمان قد أعلنت عن مدى سرورها بالاستقبال الجيد من جهة المصريين بالاضافة الى أنهم هم من أرادوا بأن تكون شرم الشيخ مقرا للوفد الإفريقى، هذا وقد أضاف عضو اللجنة أيضا أن الرئيس المصرى محمد عبد الفتاح السيسى قد يمكن أن يكون مؤهلا للمنال بالزعامة الإفريقية بسبب الشعبية الكبيرة والواسعة التى يمتلكها السيسى داخل القارة الإفريقية، كما أن وفد إفريقيا قد أن أكد أن السيسى يعمل على مكافحة العناصر الإرهابية بطريقة جدية.

وبشأن العلاج المختص بفيروس سى فقد أكد الجندى من خلال فعاليات المؤتمر المختص بجمعية “ألبا ” والتى تعمل على مكافحة فيروسات الكبد بأنه سوف يعمل على دفع جميع أعضاء البرلمان ليدعموا تلك الجمعية لتحقق مخططاتها فى القضاء على الفيروس.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *