4 ديسمبر, 2016 8:03 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / اخبار الدورى المغربى اليوم الثلاثاء 11/10/2016 الحصابى يطالب باعطاء فرصه اخرى لعبد المالك العزيز
الرجاء الرياضى والوداد البيضاوى
الدورى المغربى

اخبار الدورى المغربى اليوم الثلاثاء 11/10/2016 الحصابى يطالب باعطاء فرصه اخرى لعبد المالك العزيز

قام المدير الفنى للكوكب المركشى فؤاد الحصابى باصدار تصريح له عقب اقاله المدير الفنى للجيش الملكى عبد المالك العزيز، حيث قال انه مدرب جيد ولابد من اعطاؤه صلاحيات ومده اكثر من ذلك حتى يستكيع اثبات نفسه داخل الدورى المغربى وبالتحديد داخل الجيش.

وقال الحصابى انه لابد من اعطاؤه فرصه جيده ثانيه حتى يتمكن من مواصله الانتصارات التى كان يفعلها فى الفتره الاخيره، وجاء هذا القرار بعد انتهاء المباراه التى جمعت بين كلا من الكوكب المراكشى والجيش الملكى يوم الاحد الماضى، والتى انتهت بهزيمه الجيش هدفين مقابل هدف.

وتابع الحصابى وقال انه لابد من ان يستمر بالعمل داخل الجيش، وخاصه انه قدم موسم رائع وهو الموسم الماضى، ولا احد يستطيع انكار تلك الحقيقه، واكمل حديثه ان الجيش لعب امام الكوكب مباراه رائعه حتى انه لم يستحق الهزيمه فى هذا اللقاء.

واضاف انه يثق تماما بقدره لاعبى الجيش على انهم قادرين على الاستعاده لمستواهم المعتاد مره اخرى، ويتمكنوا من العوده لسلسله الانتصارات التى كانوا عليها الموسم الماضى.

اولمبيك خربيكه:

صرح يوسف المرينى المدير الفنى لنادى اولمبيك خربيكه ان الفوز الذى تمكن فريقه من تحقيقه على فريق شباب الحسيمه كان مستحقا وعن جداره، اذ انتهت هذه المباراه بنتيجه اربعه اهداف لاولمبيك مقابل هدف وحيد لصالح الحسيمه، وذلك فى المباراه التى جمعت بينهما يوم الاحد الماضى.

والجدير بالذكر ان اولمبيك تمكن من تحقيق الفوز الوحيد له بعد ثلاثه هزائم نتتاليه، وقال المرينى ان الفريق كان يريد ان يفوز بمباراه مثل هذه المباراه حتى يمكنه استعاده الثقه بنفسه مره اخرى من اجل اكمال مبارياته داخل البطوله.

واشار ان لاعبيه تمكنوا من استغلال بعض الاخكاء الدفاعيه التى وقع فيه ننافسه، والعمل على هجمات قويه، وبالرغم من ضياع بعضها، الا ان اولمبيك تمكن من الفوز بنتيجه كبيره.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *