4 ديسمبر, 2016 8:04 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجه مباراه قطر وسوريا اليوم الثلاثاء 11/10/2016 فى تصفيات امم اسيا
مباراه قطر وسوريا
تصفيات امم اسيا

نتيجه مباراه قطر وسوريا اليوم الثلاثاء 11/10/2016 فى تصفيات امم اسيا

انتهت منذ بضع دقائق المباراه التى جمعت بين كلا من منتخب قطر ومنتخب سوريا ضمن مباريات الجوله الرابعه من بطوله تصفيات امم اسيا المؤهله لكاس العالم موسم 2018، وكان كلا من المنتخبين يسعى الى حصد ثلاثه نقاط فى البطوله مما يمكنهم من تحسين مركزهم داخل مجموعته.

وخاصه المنتخب القطرى الذى لم يتمكن من الحصول على نقطه واحده طوال الثلاثه مباريات الماضيه باكملها، وخسرها ولم يستطيع تحقيق الفوز او التعادل فى اى مباراه منها.

ولكنه نجح اليوم فى حصد اول ثلاثه نقاط فى البطوله، وذلك بعد ان تمكن من ان ينهى هذا اللقاء لصالحه بنتيجه هدف نظيف دون رد، بينما ظل المنتخب السورى متوقفا عند النقطه الرابعه بعدما تمكن من فوز مباراه والتعادل فى واحده وخسر الاخرى.

ملخص الشوط الاول: 

بالرغم من انه كان شوطا بطئيا من قبل المناخبين الا ان المنتخب القطرى تمكن من السيطره على اجواء الشوط كامله، وتمكن من تهديد مرمى منافسه فى اكثر من كره، ولكنه لم يكن شوطا هجوميا.

بالاضافه انه ليس شوطا ممتعا، وتمكن المنتخب القطرى من الوصول الى مرمى نظيره فى اكثر من كره حتى تمكن من الحصول على على ركله جزاء احتسبها حكم اللقاء لصالح المنتخب القطرى، حيث تمكن من خلالها تسجيل هدف اللقاء الوحيد فى الدقيقه ال37 من اللاعب حسن الهيدروس، وشهد هذا الشوط انذارا وحيدا للاعب سوريا فى الدقيقه ال32.

ملخص الشوط الثانى:

لم تتغير نتيجه الشوط الثانى عن نتيجه الشوط الاول، وكان شوطا ابطئ من الشوط الاول، والذى لم يشهد الا بعض اللمسات والتمريرات الخفيفه التى قام بها كلا منهما، ولم يحدث اى تغيير فى اجواء الشوط، باستثناء بعض الانذارات التى حصل عليها لاعبى قطر كلا من على ولويز وابراهيم فى الدقائق ال41، ال58، ال87.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *