10 ديسمبر, 2016 5:05 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجه مباراه السعوديه والامارات اليوم الثلاثاء 11/10/2016 فى تصفيات امم اسيا
مباراه السعوديه والامارات
تصفيات امم اسيا

نتيجه مباراه السعوديه والامارات اليوم الثلاثاء 11/10/2016 فى تصفيات امم اسيا

انتهت المباراه التى جمعت بين كلا من منتخب السعوديه ومنتخب الامارات ضمن مباريات الجوله الرابعه من بطوله تصفيات امم اسيا المؤهله لكاس العالم موسم 2018، حيث كان كلا من المنتخبيين يسعى الى طريقه جديده للحصول على ثلاثه نقاط كامله من اجل الاستمرار على المنافسه فى المراكز الاولى من البطوله وخاصه فى مجوعتهم من اجل ضمان التاهل.

حيث تمكن منتخب السعوديه من تحقيق الثلاثه نقاط كامله من هذه المباراه بعدما كادت ان تنتهى بالتعادل السلبى للفريقين، الا ان المنتخب السعودى تمكن من تحقيق الفوز بها،  وانهاؤه لصالحه بنتيجه ثلاثه اهداف نظيفه دون رد، ولم يتمكن المنتخب الاماراتى من تحقيق اى اهداف طوال هذا اللقاء.

ملخص الشوط الاول:

كان هذا الشوط لم يشهد اى هجمات خطيره من قبل المنتخبين باستثناء بعض اللمسات الخفيفه، والتمريرات ونجح كلا من منهما فى الحفاظ على خطه الدفاعى طوال هذا الشوط، ولم يشهد هذا الشوط اى اهداف لكلا منهما، ولم يكن شوطا هجوميا، ولكن تمكن منتخب السوعديه من السيطره عليه طوال هذا الشوط مقارنه بالهجمات التى قام بها على عكس نظيره الاماراتى.

وشهد هذا الشوط انذارا وحيد لصالح المنتخب الامارتى فى الدقيقه ال45 من عمر هذا الشوط للاعب عبد العزيز هيكل.

ملخص الشوط الثانى:

استمر الحال كما هو عليه خلال الشوط الاول حتى الدقيقه ال70 من عمر اللقاء، ومنذ تلك الدقيقه تمكن المنتخب السعودى من السيطره على ال20 دقيقه المتبقيه من المباراه، واستطاع تسجيل اول اهداف اللقاء فى الدقيقه ال73 من اللاعب فهد مساعد المولد، بينما تمكن اللاعب نواف العابد من تسجيل ثانى اهداف اللقاء فى الدقيقه ال79.

واستطاع اللاعب يحيي الشهرى من تسجيل اخر اهداف اللقاء فى الدقيقه ال90، بينما لم يتمكن المنتخب الاماراتى من تعويض هدف وحيد طوال اللقاء،  وشهد هذا الشوط انذارا وحيدا للاعب السعوديه اللاعب تيسيير الجاسم فى الدقيقه ال57.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *