9 ديسمبر, 2016 3:55 ص
الرئيسية / أخبار الرياضة / اخبار تشيلسي اليوم الخميس 13/10/2016 مفاوضات قويه لضم لاعب اتليتكو مدريد
اخبار تشيلسى اليوم
الدورى الانجليزى

اخبار تشيلسي اليوم الخميس 13/10/2016 مفاوضات قويه لضم لاعب اتليتكو مدريد

اشارت احدى المصادر الصحفيه ان جوزيه مورينيو المدير الفنى لنادى تشيلسي الانجليزى كان قد اقترب بالفعل من تدريب نادى مانشسيتر يونايتد وذلك فى عام 2013، حيث تم العرض عليه لتدريب اليونايتد عقب السير الكيس فيرجسون الذى تولى ولايه اليونايتد فى بعض الوقت.

وبعدها غادر الفريق بعد النتائج السئيه التى فعلها مع الشياطين الحمر،  واكدت هذه المصادر ان اداره اليونايند فى ذلك الوقت قامت بعمل اتصالات ومفاوضات مع مورينيو، والذى كاد ان يقترب من ولايه اليونايتد بالفعل، وكان مورينيو قد ابدى موافقته الاولويه من اجل تدريب الشياطين الحمر.

حيث قال فى ذلك الوقت انه شرف كبير له لتدريب نادى عريق مثل اليونايتد، ولكن بعد اجراء مكالمه هاتفيه معينه تغير مسار مورينيو نهائيا اذ ابدى اعوراضه على الانتقال لليونايتد، وفضل ان يستمر داخل البلوز بعد ان اجرى رئيس اداره النادى معه مكالمه هاتفيه لعودته لتدريب تشيلسي فى ذلك الوقت، وبالفعل انتقل الى صفوف البلوز، ومازال مستمرا فيه.

يانيك كارسكو:

يرغب نادى تشيلسي الانحليزى فى محاوله منه لضم لاعب اتلتيكو مدريد الاسبانى اللاعب يانيك كارسكو، وذلك من ضمن الصفقات التى يسعى لضمها خلال موسم الانتقالات الشتويه القادم.

حيث يسعى البلوز فى هذه الفتره من اجل تدعيم خطوطه، وخاصه الخطوط الاماميه للفريق، واكدت بعض المصادر الصحفيه ان البلوز سوف يعمل بكل قوته من اجل انهاء المفاوضات لصالحه قبل اى نادى اخر يريد ضم اللاعب خلال الفتره القادمه.

اليسيو رومانيولى:

اكدت بعض المصادر الصحفيه ان تشيلسي يرغب يضم لاعب ميلان الايطالى اللاعب اليسيو رومانيولى خلال موسم الانتقالات الشتويه القادم، واشارت هذه المصادر ان البلوز مهتم بهذا اللاعب، وضمن الصفقات التى يريد ابراهما خلال موسم الانتقالات الشتويه القادم، واكدت ان البلوز على استعداد تام من اجل دفع مبلغ 50 مليون يورو لضم اللاعب خلال الفتره القادمه.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *