10 ديسمبر, 2016 1:10 ص
الرئيسية / وظائف خالية / وظائف معهد المستقبل العالي للدراسات التكنولوجية المنشورة في جريدة الإهرام
وظائف جريدة الأهرام
فرصة عمل

وظائف معهد المستقبل العالي للدراسات التكنولوجية المنشورة في جريدة الإهرام

دائما ما تنشر جريدة الأهرام في عدد الجمعة أعداد كبيرة من الوائف الخالية في صفحة كاملة تسمى صفحة الإعلانات المبوبة ، وخاصة يوم الجمعة تزداد أعداد هذه الإعلانات بصور كبيرة ، واليوم ننشر لكم إعلانات جريدة الأهرام الجريدة الرسمية للدولة التي تم نشرها في عدد الجمعة الموافق 14 من شهر أكتوبر لعام 2016 ، حيث أعلن معهد المستقبل العالي للدراسات التكنولوجية عن مجموعة من الوائف الشاغرة لديه والتي بالطبع يريد شغلها وللتعرف على تفاصيل إعلان طلب وظائف معهد المستقبل العالي للدراسات التكنولوجية المتخصصة اليوم في جريدة الأهرام أهم الشروطوتفاصيل أكثر تابعوا القراءة معنا.

الوظائف المطلوبة من قبل معهد المستقبل العالي للدراسات التكنولوجية:

  • أعضاء هيئة تدريس في عدد من الشعب هي: ( علوم حاسب آلي، محاسبة باللغة العربية واللغة الإنجليزية، نظم ومعلومات إدارية )، هذا وقد اشترط المعهد حصول جميع المتقدمين على درجة الدكتوراة في كل العلوم السابقة كل حسب ما تخصص فيه ، كما اشترط المعهد للمتقدمين الذين هم متخصصين في المحاسبة للشعبة الإنجليزي ان يكونوا من خريجي واحدة من مدارس اللغات ، أو أن يكون قد حصل على شهادة الدكتوراة من قبل واحدة من الدول الناطقة باللغة الإنجليزية.
  • عدد من أفراد الأمن  خدمة نهارية من الإناث والرجال ، على أن يكونوا على قدر من العلم بحيث يستطيعون القراءة والكتابة، ويحملون على الأقل شهادة الدبلوم ، ويفضل لو كانت لديهم خبرة كافية في مجال الأمن، وأيضا أفراد أمن خدمة ليلية من الذكور فقط.

يتم فتح باب تلقي الطلبات من موعد الإعلان وحتى سبعة أيام بعد نزول الإعلان ، على العنوان الموجود في صورة الإعلان المرفق بهذا الموضوع والموجود معه كافة التفاصيل الأخرى للاتصال.

في الوقت نفسه طلبت مدرسة رفيعة المستوى عدد من السائقين درجة أولى، ودرجة ثانية للعمل بها، كما طلبت أيضا مشرفة باص ذات مؤهل متوسط ، تفاصيل الإعلان تجدونها في الصورة المرفقة بالموضوع أيضا.

 

 

وظائف معهد المستقبل العالي للدراسات التكنولوجية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *