9 ديسمبر, 2016 5:55 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراه الوداد البيضاوى وشباب الحسيمه اليوم السبت 15/10/2016 فى الدورى المغربى
مباراه الوداد البيضاوى وشباب الحسيمه
الدورى المغربى

موعد مباراه الوداد البيضاوى وشباب الحسيمه اليوم السبت 15/10/2016 فى الدورى المغربى

فى اطار بدا جوله جديده من جولات بطوله الدروى المغبى الممتاز، يحل شباب ابحسيمه ضيفا ثقيلا على نادى الوداد البيضاوى المغربى، وذلك ضمن مباريات الجوله الخامسه من البطوله،حيث يحاول كلا من الفريقين الى الفوز بمباراه اليوم التى سوف تجمع بينهما، وذلك من اجل حصد ثلاثه نقاط جديده خلال هذه المباراه، ويستعد كلا منهما الى خوض هذه المباراه بقوه من اجل تجنب اى هزيمه او تعادل.

وكان الوداد البيضاوى المغربى يرغب بالفوز خلال هذا اللقاء، وذلك بعد ان تاجل له مباريتين امام كلا من المغرب التطوانى ونهضه بركان، ويريد ان يحصل على ثلاثه نقاط كامله من هذه المباراه وذلك بعدما تمكن من الفوز خلال المباراه السابقه له على اولمبيك خربيكه، والتى انتهت بنتيجه هدفيين نظفيين دون رد لصالح الوداد.

حيث تمكن من خلال هذه المباراه الوحيده التى لعبها فى البطوله حتى الان من الحصول على ثلاثه نقاط كامله، وظهر خلال هذا اللقاء بمستوى طيب، ويريد ان يصل الى النقطه السادسه بمباراه اليوم، حيث يحتل حاليا المركز العاشر بين الفرق المنافسه معه على البطوله، مما صعب عليه الامر للوصول الى المراكز الاولى والتنافس على المربع الذهبى.

اما بالنسبه لشباب الحسيمه الذي تاجل له مباراه واحده فقط خلال هذه البطوله امام الفتح الرباطى، ولكنه لعب خلال مباريات الجولات الثلاثه المتبقيه بشكل منتظم، ولكنه لم بتمكن من الفوز خلال الا فى خلال مباراه منذ بدايه هذه البطوله باكملها على الكوكب المراكشي، والتى انتهت بنتيجه هدفين لصالح الشباب مقابل هدف وحيد لصالح الكوكب.

وخسر خلال مبارتين كاملتين امام كلا من اولمبيك اسفى واولمبيك خربيكه، ولا يمتلك فى هذه البطوله الا ثلاثه نقاط فقط متساويا مع نظيره الوداد فى عدد النقاط فارقا عنه فى عدد الاهداف، حيث يحتل المركز ال13 بين الفرق.

” ومن المقرر ان تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه الخامسه مساءا بتوقيت القاهره، السادسه مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، السابعه مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده “.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *