10 ديسمبر, 2016 10:54 ص
الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراه ريال بيتس وريال مدريد اليوم السبت 15/10/2016 فى الدورى الاسبانى
مباراه ريال بيتس وريال مدريد
الدورى الاسبانى

موعد مباراه ريال بيتس وريال مدريد اليوم السبت 15/10/2016 فى الدورى الاسبانى

فى مواجهه جديده تجمع بين كلا من ريال بيتس وريال مدريد ضمن مباريات الجوله الثامنه من بطوله الدورى الاسبانى الممتاز، والتى يسعى كلا من الفريقين خلال هذه المباراه فى محاوله لنجنب اى تعادل او هزيمه، والعمل على الفوز بمباراه والاستحواذ على اجواءها كامله، وفى محاوله جديده لنادى ريال بيتس من اجل تحسين مستواه ومركزه داخل البطوله، وبالتالى الفوز على فريق كبير مثل فريق ريال مدريد.

وكان ريال بيتس قد ادى مباريات طيبه واخرى سئيه، فبدا اول لقاءاته مع برشلونه، وخسر فى هذه المباراه بنتيجه سته اهداف لصالح البرسا مقابل هدفين لصالح ريال بيتس، وبعدها تمكن فى التعادل فى مبارتى الجوله الثانيه والرابعه، وفاز فى مبارايات الجوله الثانيه والثالثه والسادسه والسابعه، ولكنه فشل فى تحقيقه ايضا مباراه الجوله الخامسه.

اما بالنسبه لريال مدريد الذى يسعى الى تحقيق فوز جديد فى البطوله، وخاصه انه هبط من المركز الاولى الى المركز الثانى وهذا الامر اثر على لياقته البدنيه مما ادى الى انه بدا يسعى الى تحقيق الفوز خلال هذه المباراه وكذلك المبارايات القادمه كلها، وذلك من اجل عودته مره اخرى للتربع على المركز الاول وعلى الفرق المنافسه معه على البطوله.

وزهر ريال مدريد فى اخر ثلاثه مباريات له بمستوى منخفض مما جعل زين الدين زيدان المدير الفنى للفريق فى محاوله للبحث عن طريقه جديده للعب بها خلال هذه المباراه، وكان الريال قد تمكن من الفوز خلال اول اربع مباريات كامله على التوالى.

ولكنه منذ بدايه مباراه الجوله الخامسه وحتى الجوله السابعه والمباراه الاخيره تعادل، مما ادى الى حصوله فى كل من هذه المباريات على تقطه واحده فقط بدلا من الثلاثه نقاط، ويريد ان يعود لوتيره الانتصارات منذ بدايه هذه المباراه حتى يمكنه العوده لمستواه المعتاد بين الجماهير.

وسوف تنطلق هذه المباراه فى الاوقات التاليه:

” التاسعه الا ربع مساءا بتوقيت القاهره.

العاشره الا ربع مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه.

الحاديه عشر الا ربع مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده “.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *