17 أكتوبر, 2017 12:04 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجه مباراه الاهلى السعودى والقادسيه اليوم السبت 15/10/2016 فى دورى جميل السعودى
مباراه الاهلى السعودى والقادسيه
دورى جميل السعدوى

نتيجه مباراه الاهلى السعودى والقادسيه اليوم السبت 15/10/2016 فى دورى جميل السعودى

انتهت منذ دقائق المباراه التى جمعت بين كلا من الاهلى السعودى والقادسيه من ضمن مباريات الجوله الخامسه من بطوله دورى جميل السعودى، وكان كلا من الفريقين يسعى الى حصد ثلاثه نقاط جديده فى البطوله، وتمكن الاهلى السعودى من الحصول على هذه الثلاثه نقاط، وانهاء هذه المباراه لصالحه،  وتمكن من الحصول على ثلاثه نقاط جديده فى البطوله، وفشل القادسيه من الحصول على نقطه واحده من هذه المباراه.

وانتهت هذه المباراه الهامه بنتيجه هدفيين ندفيين دون رد لصالح الاهلى السعودى، الذى تمكن من تحسين مؤكزه داخل البطوله، ورفع رصيده وعدد نقاطه، بينما ظل القادسيه عند نفس النقطه ونفس المركز، وبالتالى صعب من الامر علي فى البطوله.

ملخص الشوط الاول:

تمكن الاهلى السعودى من السيطره على اجواء الشوط الاول كاملا، وتمكن من تهديد مرمى نظيره فى اكثر من كره خطيره، ولكن ظلت الاهلى يقوم بالهجمات الا انه لم يتمكن الا من تسجيل هدف وحيد خلال هذا الشوط باكمله من ركله جزاء احتسبها حكم اللقاء، وكانت فى الدقيقه ال39، وقام اللاعب عمرو السومه بتسجيل هذه الركله، ونجح فى تسجيلها.

ملخص الشوط الثانى:

تمكن الاهلى السعودى من السيطره على اجواء هذا الشوط باكمله ايضا، وبالرغم من ان هذا الشوط بطئ والمباراه باكملها، الا ان الاهلى تمكن من استغلال بعض الثغرات المتزاجده فى دفاع القادسيه والعمل على تسجيل الهدف الثانى، والذى تمكن من تسجيله فى الدقيقه ال86 من اللاعب عمرو السومه.

ولم يستطيع القادسيه من الوصول الى مرمى نظيره فى كره خطيره تمكنه من تسجيل هدف طوال هذا الشوط، وحصل اللاعب ياسين برناوى لاعب القادسيه على اول انذارات اللقاء فى الدقيقه ال54، بينما حصل لاعب الاهلى مصطفى بصاص على انذار فى الدقيقه ال66.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *