20 نوفمبر, 2017 4:22 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجه مباراه ريال بيتس وريال مدريد اليوم السبت 15/10/2016 فى الدورى الاسبانى
مباراه ريال بيتس وريال مدريد
الدورى الاسبانى

نتيجه مباراه ريال بيتس وريال مدريد اليوم السبت 15/10/2016 فى الدورى الاسبانى

تمكن ريال مدريد من تحقيق الفوز بمباراه الجوله الثامنه التى جمعت بينه وبين ريال بيتس، وذلك بعدما فشل فى تحقيق الفوز لمده ثلاثه مباريات متتاليه بعدما تمكن من تحقيق التعادل فيهم، وبعد انتهاء ثلاثه مباريات متتاليه تمكن ريال مدريد من العوده لمستواه المعتاد بين الجماهير، وتمكن من السيطره من غلى اجواء المباراه كامله.

وانتهت هذه المباراه بنتيجه سته اهداف لصالح الريال مقابل هدف وحيد لصالح ريال بيتس صاحب الارض والملعب، ولم يتمكن ريال بيتس من تسجيل الا هدف وحيد طوال المباراه، وارتفع رصيد ريال مدريد من 15 نقطه الى 21 نقطه كامله، وتمكن من التربع على المركز الاول فى البطوله، بعدما احتل المركز الرابع فيها قبل بدايه هذا اللقاء.

ملخص الشوط الاول:

استطاع ريال مدريد من السيطره على اجواء الشوط الاول كاملا، وظهر بقوه خاضه خلال اول عشره دقائق من الشوط الاول، حيث تمكن من تسجيل اول اهدافه فى الدقيقه الرابعه من هذا الشوط من اللاعب رفايل فاران، وتمكن اللاعب كريم بنزيما من تسجيل ثانى اهداف اللقاء فى الدقيقه ال34.

وتمكن من السيطره على باقى الشوط، ولم يتمكن ريال بيتس من محاوله الحفاظ على دفاعه طوال هذا الشوط، وايضا لم يتمكن من تسجيل اى اهداف طوال الشوط الاول، وتمكن اللاعب كارسيلو دا سيلفا من تسجيل ثالث اهداف اللقاء فى الدقيقه ال40، وشهد هذا الشوط انذارا وحيدا للاعب ريال مدريد ايسكو فى الدقيقه ال43، وايضا تمكن ايسكو من تسجيل الهدف الرابع فى الدقيقه ال45.

ملخص الشوط الثانى:

تمكن ايضا ريال مدريد خلال هذا الشوط من تحقيق النسبه الاكثر من الاستحواذ والسيطره، وتمكن من تسجيل هدفيين فقط خلال هذا الشوط فى الدقائق ال63 وال79 من اللاعبيين ايسكو وكريستيانو رونالدو، وظهر ريال بيتس فى هجمه واحده خلال هذا الشوط تمكن من خلالها تسجيل هدف المباراه الوحيد له فى الدقيقه ال56 من اللاعب الفارو سيخودو.

وشهد هذا الشوط ايضا بعض الانذارات للاعبى ريال بيتس كلا من جيرمان بيزيلا رومان زوزوليا بيتروس ماثيوس فى الدقائق ال49،77،90.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *