9 ديسمبر, 2016 11:47 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / وظائف خالية / وظائف جريدة الأهرام اليوم 16/10/2016 شركات كبرى تطلب عدد من العمال والوظائف القيادية
وظائف جريدة الأهرام
فرصة عمل

وظائف جريدة الأهرام اليوم 16/10/2016 شركات كبرى تطلب عدد من العمال والوظائف القيادية

ننشر لكم الآن وظائف جريدة الأهرام التي تم نشرها اليوم من خلال إعلانات الجريدة في صفحة الإعلانات المبوبة بتاريخ اليوم الأحد الوافق 16 من شهر أكتوبر لعام 2016 الجاري، ولكل الشباب الذين يبحثون عن فرصة عمل دائما من خلال جريدة الأهرام التي دائما ما يتم عرض فرص جديدة للعمل من خلالها ، يمكن لكم البحث في واحدة من هذه الوظائف التي ننشرها لكم باستمرار في باب الوظائف الخالية.

هذا وقد أعلنت شركة كبرى تعمل في مجال تربية الابقار وإنتاج وتصنيع الألبان وشتقاته اليوم في جريدة الأهرام عن حاجة الشركة إلى شغل منصب

  • مدير عام على أن يكون مختصا في مجال الإنتاج الحيواني، أو في مجال الاقتصاد، على أن يكون لديه خبرة في هذا المجال لا تقل على 10 سنوات .
  • وأيضا مدير مزرعة أبقار على أن يكون مختصا في مجال الإنتاج الحيواني، وأيضا اشترطت الشركة على ألا تقل عدد سنوات خبرته في هذا المجال عن العشرة سنوات.
  •  طبيب بيطري لديه خبرة في مشاريع الأبقار لا تقل عن العشرة سنوات .

وسائل الاتصال للحصول على مزيد من المعلومات وشروط العمل وتفاصيل اخرى توجد في الإعلان المنشور أسف هذا الموضوع.

  • كما طلبت شركة للنقل عدد من السائقين من أجل العمل في محافظات القاهرة والسويس ، على ان يحمل المتقدمون رخصة مهنية ، وقد أكدت الشركة على وجود مرتبات مجزية.
  • مصنع للملابس في شبر الخيمة طلب عدد من العمال ، ومشرفي الجودة والإنتاج.

كما طلبت شركة نقل كبرى عدد من الفنيين والعمال من أجل شغل بعض الوظائف الخالية بها، ويمكن لكم الاطلاع على كافة التفاصيل والوظائف المطلوبة من خلال صورة الإعلان المرفقة بهذا الموضوع ، والتي يوجد بها أيضا وسائل الاتصال للحصول على كافة المعلومات.

 

11وظائف

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *