6 ديسمبر, 2016 4:03 م
الرئيسية / أخبار الرياضة / اخبار النادى الاهلى اليوم الاحد 16/10/2016 الاحمر فى مواجهه اسوان فى الجوله الخامسه
التشكيل النهائي للاهلى اليوم
عاشور والسعيد

اخبار النادى الاهلى اليوم الاحد 16/10/2016 الاحمر فى مواجهه اسوان فى الجوله الخامسه

تمكن النادى الاهلى المصرى من تحقيق الفوز الرابع له فى بطوله الدورى المصرى الممتاز، حيث جمعت مباراه الجوله الرابعه بينه وبين الداخليه، وتمكن من تحقيق الفوز بها، والسيطره على اجواء اللقاء، وانتهت هذه المباراه بنتيجه هدفيين نظفيين دون رد لصالح الاهلى، وتمكن من خلال هذه المباراه من رفع رصيده من 9 نقاط الى 12 نقطه، وقام اللاعبيين جون انطوى ومؤمن زكريا من تسجيل هدفى اللقاء.

الاهلى ينتظر موافقه الامن لاقامه مباراه اسوان على ملعب السلام:

صرح المدير التنفيذى بالنادى الاهلى شرين شمس بان النادى الاهلى ينتظر الحصول على موافقه الامن من اجل اقامه مباراه الجوله الخامسه على استاد السلام، والتى من المقرر لها يوم 20 من شهر اكتوبر الجارى امام اسوان، وقال شمس ان الاهلى سوف يظهر بالزى الجديد له خلال هذه المباراه، وذلك بعد ان تمكن من استلامه من الشركه الراعيه.

وفى نغس السياق تحدث شمس وقال ان هناك شركتين عالمتين من المقرر ان يقوموا بمفاوضات مع النادى الاهلى يوم الثلاثاء القادم، والتى سوف يناقشوا اقامه استاد ومتحف للاهلى وذلك سوف يكون داخل الفرع الجديد له فى الشيخ زايد واضاف ان الاداره سوف تناقش هذا القرار خلال اجتماعها القادم.

اللاعبيين المصابيين يخضعون لبرنامج تاهيلى:

امر الجهاز الفنى والطبى للنادى الاهلى بخضوع اللاعبيين الين تم استبعادهم من مباراه الداخليه التى اقيمت مساء امس السبت لبرنامج تاهيلى جديد، وعمل بعض التمرينات الخفيفه بعدا عن تدريبات اللاعبيين.

حيث خضع بالفعل كلا من احمد حجازى ومروان محسن وباسم على ومحمد حمدى زكى وحسام عاشور وحسين السيد لبعض التمرينات الخفيفه من اجل تجهيزهم فى حاله تلقيه العلاج كاملا لمباراه اسوان القادمه، بينما خضع مسعد عوض لتدريبات اخرى تحت قياده مدرب الحراس طارق سيلمان.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *